الخبر وما وراء الخبر

القاعدة تعلن أنها تشكل رأس الحربة للقوات الغازية وتكشف نسب مشاركتها في كل محافظة

97

تحاول دول تحالف العدوان السعودي الأميركي وبقية الدول المعتدية مخادعة الشعب اليمني والعالم بكله عن دعم القاعدة في اليمن ووقوفها معها قلباً وقالباً ، عسكرياً وإعلامياً وسياسياً ولوجستياً وعلى كل صعيد ، لتأتي القاعدة نفسها لتثير فضيحة لدول العدوان من العيار الثقيل مؤكدة أنها ليست شريكة في الحرب ضد اليمن فحسب بل تمثل رأس الحربة لقوات الغزو والاحتلال .

وكشفت القاعدة عبر حساب إلكتروني لما يسمى بأنصار الشريعة نسب المشاركة لمسلحيها المتواجدين على الأراضي اليمنية وفي خندق واحد مع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي وغيرها ، وبدعم عسكري أمريكي سعودي إماراتي قطري وغيره .

وكانت النسب التي كشفت عنها القاعدة كالتالي :

100%، والبيضاء
الحديدة 99 %
شبوة 90 %
أبين 80 %
لحج 70%
الجوف 60 %
مأرب 50 %
الضالع 50 %
ولفت المصدر إلى أن نسبة عناصره المتواجدين في محافظات عدن، وإب وتعز تتراوح بني 40 % و30% .

وفعلاً تلك هي حقيقةً مما يجري في اليمن والتي تحاول أمريكا والسعودية والإمارات وقطر وغيرها من دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم اخفاءها عن العالم ؛ عبر إيهام الرأي العالمي أنهم إنما يدعمون ويساندون عناصر مرتزقة يسمونهم بالمقاومة أو اصحاب الشرعية .
عضو المجلس السياسي لأنصار الله حمزة الحوثي قال معلقاً على الخبر : لا أدري كيف يمكن لفنادق الرياض أن ترد على هذا التصريح الصادر عن القاعدة ..معتقداً أنه لم يعد باستطاعة أحد اليوم أن يضلل على اليمنيين أو يهرطق باسم استعادة الدولة …مضيفاً : ها هي اليمن اليوم يريد أن يسلمها الغزاة للقاعدة وداعش … ومؤكداً أن أبناء اليمن اليمن الأحرار لن يقبلوا بذلك مطلقاً ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com