الخبر وما وراء الخبر

صور | ندوه ثقافية للقطاع الصحي بذمار عن المولد النبي الشريف.

210

ذمار نيوز | خاص 22 نوفمبر، 2017

نظم القطاع الصحي بمحافظة ذمار صباح اليوم الأربعاء بقاعة مكتب الصحة العامة والسكان ندوه ثقافية تحت شعار (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين)  تطرق فيها المشاكين الى اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للترسيخ بالقيم التي جاء بها الرسول الاعظم.

وحث بداية الدكتور جمال الشامي رئيس مجلس اداره هيئة مستشفى ذمار العام في كلمته على التفاعل الجاد والمسئول للتحضير الكامل لاستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف هذه المناسبة العظيمه والاقتداء بالرسول عليه وعلى آله افضل الصلاة وأتم التسليم.

داعيا الى استلهام الدروس والعبر العظيمة من أخلاق الرسول الكريم ومن تعامله من المجتمع في السلم والحرب. قال: يجب ان نكون كما كان الرسول حاملا قيم الاسلام الراقيه والمتمثلة في التراحم لانه جاء رحمة للعالمين وختم كلمته بالشكر والتقدير للقطاع الصحي بمحافظة ذمار وكافة قيادته والعاملين.

بينما شدد المشرف الصحي لأنصار الله بمحافظة ذمار ابو شرف المروني على ضرورة ان يكون العاملين في القطاع الصحي تعاملهم أخلاقهم راقيه كما كان الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم الرحمه والتعاطف بالمرضى والجرحى لكي تتجسد الرحمة .

مضيفا : اننا كقطاع صحي يجب علينا ان نكون كما كان الرسول رحماء بيننا ونستلهم من الرسول كل اعمالنا واقوالنا ان نكون اعزاء وذكر الحاضرين ان الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم كان مجاهداً صابراً رحيماً بالمؤمنين رؤوف رحيم على عكس الخط شديد على الكفار والمنافقين فيجب علينا ان نكون كما كان عليه وعلى اله الصلاه والسلام في اقولنا وافعالنا واعمالنا.

شارك في الندوة العشرات من الاطباء والطبيبات والكوارد الصحية والعاملين في المرافق الصحية بالمخافظة.

الجدير بالذكر ان محافظة ذمار تشهد هذة الأيام استعدادات كبيرة للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف 1439هـ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com