الخبر وما وراء الخبر

الرئيس الصماد يلتقي وجهاء ومشائخ مأرب ويتسلم درع وثيقة الشرف القبلية

76

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد أن أبناء مأرب وخاصة في مديريات المواجهة مع العدوان وقوى الغزو والاحتلال وكل أحرار مأرب فوق المزايدة أو الشبهات وأنهم درع الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء الصماد بمشائخ وأعيان ووجهاء عدد من مديريات محافظة مأرب بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في القصر الجمهوري بصنعاء.

وخلال اللقاء أشار الرئيس الصماد إلى ما يقدمه أبناء مأرب في مديريات المواجهة مع العدوان من قوافل الشهداء والعطاء الدائم مؤكدا أن من يتهمهم بداعش والقاعدة هو من ينزعج من مواقفهم الوطنية الإيمانية الصادقة والخالصة والنقية”.

وجدد الرئيس الصماد خلال اللقاء تأكيده أن الوحدة الوطنية تتطلب حاليا ومستقبلا العمل الدائم من أجل استكمال مشروع بناء اليمن وتحرره واستقلاله والذي يقدم في سبيله كل هذه التضحيات وفي مقدمتها تضحيات أبناء مأرب.

بدورهم أكد الحاضرون أهمية توحيد الصفوف وصون الجبهة الداخلية وتماسكها والحزم في مواجهة من يحاولون العبث بالصف الوطني وتضحيات دماء الشهداء ومعالجة المشكلات الطارئة والناتجة عن العدوان وأدواته.

إلى ذلك أشادت مداخلات الحضور بموقف القيادة السياسية من الأوضاع في مأرب والاهتمام بها وبما تواجهه من إشكاليات واستهداف دائم والعمل على معالجتها.

وفي سياق متصل تسلم الأخ صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء درع وثيقة الشرف القبلية من رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من قيادات ومؤسسي المجلس، تقديرا لأدواره الوطنية في تلاحم الجبهة الداخلية ودعمه لتفعيل وثيقة الشرف القبلية.

وعبر الرئيس الصماد عن شكره لمجلس التلاحم القبلي وأعضائه من مشائخ وحكماء اليمن على هذا التقدير، معربا عن اعتزازه كثيرا بالقبيلة التي تمثل كل اليمنيين من مختلف الأحزاب والمكونات والاتجاهات والتي يفخر الجميع بالانتساب أليها وهويتها الجامعة وروحها السامية.

.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com