الخبر وما وراء الخبر

ماذا فعلت لكم الصرخة !!

545

بقلم / فاتن الفقية

عندما تسمع بعض الناس يتحدثون عن الصراخة بمنتهى الغباء قائلين لم الصرخة ولم يهتفون بها ؟ وهل هي ضرورية ؟ ولم في يرفع الشعار في المساجد وهل ذكرت في القرآن ؟ ولم ولم ولم ؟؟ تجد جهلا مختلفا الوانه !!

اخي الجاهل العزيز… الصرخة تدعو الى التبرؤ من اليهود والنصارى وتنبذ الموالاة لهم ، وتصدح باسم الله ولنصرة الاسلام فما الذي يضايقكم فيها ؟ ما مشكلتكم في الصرخة ؟ هل وجدتم كلمة فيها تبتعد عن تعاليم ديننا الحنيف ؟

ألم يلعن الله اليهود والنصارى في كتابه العزيز في عدة مواضع ؟؟ (لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ ) أين الخطأ في الشعار طالما وهو لم ينطق بمغاير للقرآن ؟ اذا كانت الصرخة مزعجة لكم الى هذا الحد فتبرؤا من اليهود والنصارى بطريقتكم ، واهتفوا بشعار آخر وليكن فيه البراءة منهم .

نحن لم نجبر احد على الهتاف بالشعار ولكن أين دوركم في التخلي عن التبعية والعبودية لليهود والنصارى والله يقول (يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى اولياء بعضهم اولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم ان الله لا يهدي القوم الظالمين ).

ربما كانت الصرخة هي المقياس لمعرفة درجة الايمان لدى الانسان فإذا كنت ممكن تجد غلظة وتغيظا في قلبك حين ترديدها او سماعها فاعلم انك ممن يحب تولي اليهود والنصارى ..

اما ان كنت منتشيا كلما دوت الصرخة في الارجاء فاعلم انك رفضت الانصياع والانجرار وراء من حق عليهم القول انهم المغضوب عليهم والضالين .

ألم تدرك يا من تنتقد الشعار أن ما يحدث لليمن اليوم هو ادراك اليهود والنصارى لمستقبل اليمن حين سيتركون التبعية لهم وأن تأثيرها سيكون وخيما عليهم ، بسبب تنامي الوعي لدى من تمسك بها ورجوع الامة لدينها وما الصرخة الا المفتاح

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com