الخبر وما وراء الخبر

تقرير عسكري أمني…الجوف ومأرب وتعز مقبرة للتحالف…الحديدة والبيضاء مصيدة لمرتزقتهم

118

نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية في جبهتي الجوف وتعز، مما ادى الى مصرع عدد من قيادات التحالف والفار هادي.

حيث أفاد مصدر عسكري لوكالة النجم الثاقب عن انفجار آلية عسكرية تابع لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ومصرع طاقمه بالعقبة في منطقة قرن الجذعان مديرية خب والشعف.

وبحسب المصدر، تمكن الجيش واللجان من تفجير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة بمنطقة صبرين خب والشعف.

واضاف المصدر، أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات المرتزقة في العقبة وصبرين بخب والشعف بعدد من القذائف المدفعية.

واشار الاعلام الحربي عن  مقتل 3 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان في منطقة وقز بمديرية المصلوب.

كما تم مصرع المنافق المرتزق عبدالوهاب قائد المالكي بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة الجوف.

وايضاً اافاد الاعلام الحربي عن مصرع القيادي المنافق”محمد عبدالقادر السامعي” بنيران الجيش واللجان الشعبية في التشريفات بتعز

بالاضافة الى هذه الانجازات الميدانية، تمكن ابطال الجيش واللجان بخلق انتصارات عسكرية وتكبيد العدوان ومرتزقتهم خسائر فادحة في العتاد والعديد في جبهة مأرب.

وبحسب المصادر العسكرية اليمنية، اثنان من مرتزقة العدوان قتلا برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمارب، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل وغرب تبة المطار في محافظة مأرب.

انجازات الاجهزة الامنية واللجان الشعبية

وفي المجال الامني، تمكنت الاجهزة الامنية اليمنية بمساندة اللجان الشعبية،ضبط احد العناصر الاجرامية التابعة لحزب الاصلاح كان يعمل في مهام رصد ورفع احداثيات للعدوان السعودي في محافظتي حجة والحديدة

وأكد وبحسب المصادر الامنية،انه قام برفع احداثيات لسوق مستبأ بمحافظ حجة وسجن الزيدية بمحافظة الحديدة مما أدى إلى استهداف العدوان الامريكي السعودي لتجمعات المواطنين في السوق​ وسجناء الزيدية.

وفي البيضاء أفاد مصدر أمني، بأن الاجهزة الامنية واللجان تفكك عبوتين ناسفتين كانت مزروعه على الخط العام في منطقة بركان في مديرية مكيراس بالبيضاء.

*النجم الثاقب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com