الخبر وما وراء الخبر

جيزان.. جبهة حوّلها اسود الجيش واللجان الى أحراش مميته تشرب دماء الجيش السعودي

161

فن، ابداع، احترافية، تضحية، تخطيط، تكتيك، بسالة، قراءة صحيحة للعدو وقواته وتحركاته وخططه، معلومات استخبارية لاتنضب على مدار الساعة يتميز بها اسود الجيش واللجان البواسل و كانت هذه المميزات البدنية والعقلية والمعرفية لدى اسود الوطن كفيلة بتحويل جبهة جيزان الى ارض الدماء السعودية المسفوكة بغزارة و بلا رحمة وبلا تأنّي ولاشك ان توصيف العمليات العسكرية اليمنية في جبهة جيزان هي عمليات الثأر الممنهج.

لذلك لاتحدث مواطن سعودي عن جيزان بعد العدوان على اليمن فهي اصبحت اسم تأنّ منه عوائل الجنود والضباط السعوديين نتيجة مصرع الاف وجرح الاف من الجنود والضباط  والقادة السعوديين  ولو سأل سائل اي عائله سعودية اين قتل ابنكم او ابيكم او اخيكم  لكان الجواب بنسبة 70%  قتل  في جيزان – اذن اصبحت احراش الدماء السعودية التي لاتعرف الشبع ابدا من دماء الجيش السعودي.

تكررت اسماء المواقع العسكرية السعودية المستهدفة والمسيطر عليها من قبل الجيش واللجان الشعبية  في الاعلام الحربي اليمني  وهذا امر يجعل الكثير يطرح سؤال لماذا العمليات العسكرية اليمنية بنفس المناطق ولم تتغير في جبهات ماوراء الحدود ” #جيزان- #عسير – #نجران ” والجواب هو كالاتي:

-لان المواقع العسكرية السعودية ليست خنادق او متارس  مساحتها مابين 100 الى 300 متر مربع.

– لان الموقع العسكري السعودي عبارة عن منطقه جغرافية كبيرة  فيها العديد من الجبال والتلال والاودية  والاحراش .

-لان عمليات الجيش واللجان الشعبية تنتهج قاعدة الاستنزاف المميت للجيش السعودي في كل جولة معركة.

-لان جنوب جيزان  بدء من #الموسم وحتى  بني مالك محافظة الداير  المواجهة لمنطقة منبه اليمنية بات مستنقع الغرض منه التنكيل بالجيش السعودي الى  اعلى مستوى من التدمير العميق.

-لان الاستراتيجية الدفاعية اليمنية وخصوصا بجبهات ماوراء الحدود لم تجيز بعد  تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية الى العمق الجغرافي السعودي بشكل اكبر لاسباب يراه قادة الجيش واللجان الشعبية صائبه 100%.

– لان الاستراتيجية الدفاعية اليمنية حققت اهدافها العسكرية الاستراتيجية في جبهات ماوراء الحدود من حيث التخفيف على الجبهات الداخلية عبر الضرب  المساحي  والعمليات النوعية في جبهات ماوراء الحدود وهذه معادلة التفوق العملياتي في خلق التوازن الناري بين كافة الجبهات الداخلية والخارجية.

و #الجديد من جيزان…

شن اسود  الجيش واللجان هجوما مباغتا على مواقع الدفينية وقائم زبيد والكرس والخوبة الشمالية بجيزان وأكد مصدر عسكري: أن 20 بين قتيل وجريح في صفوف الجيش السعودي خلال الهجوم المباغت على الخوبة الشمالية بجيزان.

اذن جيزان.. اصبحت أحراش الدماء السعودية….

اليمن ينتصر….

احمد عايض احمد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com