الخبر وما وراء الخبر

تعز تبتلع قيادات التحالف وهادي…صور وأسماء

387

ان العمليات العسكرية التي قام ويقوم بها الجيش واللجان الشعبية في جبهات الداخل لا تقل أهمية عن جبهات ماوراء الحدود، حيث شهدنا في الآونة الأخيرة مصرع العشرات من قيادات مرتزقة العدوان اثناء محاولتهم الزحف بأتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية.

ففي تعز لقي القيادي المنافق محمد صادق المخلافي قائد كتيبة المدفعية باللواء 170 دفاع جوي اليوم بالقصر في تعز.

 

 

كما تم قنص احد المنافقين في مديرية الوازعيه ومصرع المنافق عزام القاضي و المنافق المرتزق هاني عبدالكريم محمد الفقيه اليوم برصاص الجيش واللجان الشعبية بجبهة تعز الشرقية ومصرع القيادي المنافق رشيد حيدر مهيوب اليوسفي احد قيادات حزب الاصلاح في جبهة الصلو.

القيادي المنافق رشيد حيدر مهيوب اليوسفي
القيادي المنافق رشيد حيدر مهيوب اليوسفي

كما لقي القيادي المنافق/ خالد سعيد غانم بجبهه الصلو بالأضافة الى مصرع المنافق / إبراهيم العباهي والمنافق/ ابراهيم العباسي يوم امس في جبهة تعز الشرقية بنيران الجيش واللجان الشعبية.

القيادي المنافق خالد سعيد غانم
القيادي المنافق خالد سعيد غانم

كما اكد مصدر عسكري لـ وكالة النجم الثاقب عن مصرع القيادي المنافق / محمد صادق الملقب بي الاعواش قائد كتيبة المدفعيه في اللواء ١٧٠دفاع جويز ومصرع المنافق سامح سلطان اسماعيل الصنوي بنيران الجيش واللجان الشعبية بالتشريفات في تع بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة التشريفات.

 

 

واضاف المصدر مصرع المنافق عماد محمد مرشد الخامري من أبناء جبل حبشي في معارك الربيعي وجبل اللهان بتعز بنيران الجيش واللجان الشعبية.

المنافق عماد محمد مرشد الخامري
المنافق عماد محمد مرشد الخامري

وفي الختام، الجيش اليمني واللجان الشعبية يواصلون انتصاراتهم العسكرية في مختلف الجبهات الداخلية والحدودية في سياق الرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي وتطهير جميع الاراضي اليمنية بدون استثناء من لوث الغزاة والمنافقين، كما ان الجيش واللجان يؤكدون على مواجهة العدوان في جبهة تعز منذ اكثر من عامين وانهم يسيطرون على اكثر من 70% من المحافظة، ون الجيش واللجان يواصل معاركه الشرسة والمصيرية في السواحل الغربية للبلاد ومن أهمها باب المندب والمخا وسلسلة جبال كهبوب.

*النجم الثاقب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com