الخبر وما وراء الخبر

صور | أمسيات رمضانية في المنار والحداء وميفعة عنس بذمار تؤكد أهمية وحدة الصف في مواجهة العدوان

987

ذمار نيوز | خاص 13 يونيو، 2017

أكدت أمسية رمضانية في مديرية المنار بمحافظة ذمار أهمية الاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وفي الأمسية التي ضمت أعضاء السلطة المحلية وأعيان ووجهاء و أبناء المديرية ، أشار مشرف أنصار الله بمحافظة ذمار أبوعقيل الشرقي إلى ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر منذ أكثر من عامين ، مؤكداً أهمية توحيد الصفوف للدفاع عن الوطن .

وأشاد بثبات وصمود أبناء المديرية ودورهم في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

كما تطرقت الأمسية إلى موضوع التحضير لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام في هذا الشهر الكريم الذي نالت منه أيادي الغدر والخيانة في ذلك اليوم، وهاهم اليوم ينالون من الشعب اليمني بغدرهم وخيانتهم تلك.

كما بارك ابناء مديرية المنار نجاح لقاء العاشر من رمضان لحكماء وعقلاء اليمن والذي دعا له قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظة الله .

فيما أكد المشاركون دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى دحر الغزاة والمرتزقة ، مستنكرين صمت المجتمع الدولي إزاء استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضاً و إنسانا التي تتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وطالبوا شعوب العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والضغط من أجل إيقاف العدوان ورفع الحصار .

وفي ذات السياق وفي اطار الامسيات الرمضانية التي تنفذ في عدد من مناطق ومديريات محافظة ذمار, نفذت أمسيات رمضانية في كلا من (ﻗﺮﻳﺔ ﺧﺮﺑﺔ ﺍﻓﻴﻖ والكولة والعساكرة ) بمديرية ميفعة عنس وكذلك بمنطقة ثوبان بمديريه الحداء بمحافظة ذمار.

تخلل الأمسيات كلمات وقصائد شعرية أكدت ضرورة تعزيز التماسك والتلاحم لمواجهة العدوان ومؤامراته ، وأشادت بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com