الخبر وما وراء الخبر

ندوه دينية وثقافية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة بالمدرسة الشمسية

269

ذمار نيوز- خاص:

بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وأله افضل الصلاة واتم التسليم للعام 1438هـ, نظم, امس الثلاثاء, مكتب الأوقاف والارشاد بمحافظة ذمار ندوة دينية وثقافية وتوعية بعنوان (الهجرة النبوية انموذجاً لمواجهة قوى الاستكبار), شارك فيها عدد من علماء المحافظة.

وفي الندوة التي استضافتها المدرسة الشمسية, القيت عدد من الكلمات, دعت في خلاصتها الى استلهام الدور العظيم للدروس الهجرة النبوية الشريفة, حيث طالب السيد العلامة/ اسماعيل ابن محمد الوشلي من كل ابناء المجتمع “ضرورة التكاتف والتعاون في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن“. وقام بالدعاء في محاضرته, للمجاهدين والمرابطين في جبهات الشرف بالثبات والنصر المؤزر, مؤكداً ان “القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية كونهم يبذلون الجهود الجبارة في سبيل عزه وكرامته المستضعفين“. وسط أجواء ايمانية ورحانية وتهليل الحاضرين بذكر الرسول العظيم, سارت فقرات الندوة والتي بين فيها الأستاذ/ صالح الجبر نائب مدير عام الأوقاف والارشاد بالمحافظة “مسار الاسلام” وقال ان الهجرة النبوية الشريفة هي التي رسمت مسار الاسلام وهي التي رفعت رايه (لا اله الا الله ) عاليأ واوجدت ارض خصبه لنشر دعوه الله في بقاع الأرض.

حضر الندوة مدير عام الأوقاف والارشاد بمحافظة ذمار القاضي/عبدالله محمد الجرموزي, والقاضي أحمد العنسي, جمع غفير من العماء والخطباء والقضاة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com