الخبر وما وراء الخبر

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ مأرب

396

ذمار نيوز -سبأ 3 سبتمبر 2016م

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم محافظ مأرب احمد عبدالله مجيديع .

جرى خلال اللقاء مناقشة التطورات في محافظة مأرب وما تقدمه قيادة المحافظة والقيادات المحلية والأعيان والرموز الوطنية من مساعي ومبادرات لتجنيب المحافظة المخططات العدوانية التي تسعى قوى الشر المتحالفة على اليمن لتنفيذها عبر استجلاب القاعدة وداعش والمرتزقة إلى المحافظة المعروفة بشموخها وإبائها وعزة أهلها ووطنيتهم التي لا تقبل المزايدة.

كما ناقش اللقاء مسار العفو العام المزمع إعلانه من قبل المجلس السياسي الأعلى والدور المنوط بالقيادات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية لاحتواء المتورطين مع العدوان من اجل الحفاظ على الدم اليمني والعمل على استقرار الحياة وتطبيعها في كل المحافظات ودعم السلم والأمن الاجتماعيين ومواجهة القاعدة وداعش وقوى الشر والعدوان.

كما تم استعرض الآليات الكفيلة بإشراك أبناء محافظة مأرب ووجاهاتها في الحلول والأعمال المستقبلية والتطورات التي ستستجد في صالح اليمن وأبنائه والضامنة لاستقراره وسلامته وتجاوزه للمحنة التي فرضت عليه.

وثمن رئيس المجلس السياسي الأعلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها الكثير من قيادات محافظة مأرب وأبنائها الشرفاء في مواجهة غزو واحتلال جديد يريد أن يعيد ترسيخ التبعية والهيمنة على اليمن وأبنائه الأحرار الذي قالوا كلمتهم الفصل بأن اليمن لكل اليمنيين ولا يمكن أن يستمر تكريس الجهل والتخلف والتبعية والحرمان من الاستفادة الحقيقية من الموارد الطبيعية تحت أي مبررات أو ضغوط أو تهديدات.

فيما أكد محافظ مأرب على أهمية الخطوة التي اتخذت بتشكيل المجلس السياسي الأعلى .. لافتا إلى تأييد ومباركه أبناء مأرب للمجلس والدور الحيوي الذي مثله قيامه، وكل الجهود التي تعزز يوما بعد آخر الروح المعنوية لأبناء الشعب اليمني الصامد وتعمل على صون كرامة اليمنيين وتحقيق ما يصبون إليه من حرية وكرامة ومستقبل زاهر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com