الخبر وما وراء الخبر

حشود جماهيرية أمام مجلس النواب تبارك تأدية رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى اليمين الدستورية

190

ذمار نيوز -سبأ 14 أغسطس 2016م

باركت حشود جماهيرية اليوم أمام مجلس النواب، تشكيل المجلس السياسي الأعلى وتأدية رئيس وأعضاء المجلس اليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب.

وأكدت الحشود الجماهيرية تأييدها ودعمها للمجلس السياسي الأعلى للقيام بمهامه وواجباته المناطة به لإدارة شؤون البلاد وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي يرتكب يوميا أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني.

واعتبروا هذه الخطوات الهامة تعكس إرادة وتطلعات أبناء الشعب اليمني والمصلحة العليا للوطن .. مؤكدين ضرورة إضطلاع المجلس بدوره خلال المرحلة الراهنة في مواجهة التحديات التي تواجه البلاد وفي مقدمتها استمرار العدوان والحصار.

ودعت الحشود الجماهيرية إلى تضافر جهود الجميع وتعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية .. مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.

ونددت بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي وحرب الإبادة الجماعية التي يقوم بها في مختلف المحافظات .. مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية إلى تحمل المسؤولية الأخلاقية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بحق أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال ووضع حد لهذه الإنتهاكات وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com