الخبر وما وراء الخبر

تقديم قوافل غذائية و تنظيم وقفات احتجاجية في عدد من المناطق.

408

ذمار نيوز -المسيرة نت 13 أغسطس 2016م

نظمت اليوم السبت وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وقدمت قوافل في عدد من المحافظات تاييدا ودعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات. 

حيث نظم أبناء قبيلة عيال سريح بمحافظة عمران وقفة احتجاجية وسيرواقافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

وعلى ذات الصعيد القبلي نظم أبناء عزلة المعازيب قبيلة عيال سريح مديرية ثلاء بمحافظة عمران وقفة احتجاجية من أبرز عناوينها رفض العدوان والتحرك إلى الجبهات ومباركة الاتفاق السياسي بين القوى الوطنية.

وفي ذات الصعيد نظمت قبائل عزلة بني الشومي بمديرية مبين في حجة اجتماعا قبليا أعلنت فيه النفير العام والتحرك إلى الجبهات مقدمين قافلة دعم غذائية ومالية للمرابطين في جبهات الشرف.

ونظم أبناء محافظة الجوف وقفة تنديد واستنكار للجريمة المروعة مؤكدين أن هذه الأعمال الإجرامية ستزيدهم قوة وعزيمة في مواصلة معركة التحرر والإستقلال.

وفي مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار قام عدد من مشائخ وعقال المحافظة بزيارة أبناء مديريه السلفيه بمحافظة ريمه للتاكيد على وحده الصف امام العدوان ونظموا وقفه داعمه للاتفاق الوطني.

و نظم اهالي ومشايخ واعيان مديرية السياني بمحافظة اب وقفة تضامنية مع اخوانهم من اهالي قرية الصراري بتعز استنكروا ما تعرضوا له من جرائم قتل وحصار واباده مؤكدين وقوفهم الى جانب الجيش واللجان كما عبروا عن سعادتهم بالاتفاق السياسي بين أنصار الله المؤتمر وحلفاؤهم. 

ونفذت طالبات المرحلة الثانوية العامة بمدرسة بلقيس صباح اليوم وقفه احتجاجية لمباركه وتأييد الاتفاق السياسي والذي يعزز من صمود الشعب اليمني والجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الغاشم مؤكدا تأييدهم ودعمهم للمجلس.

وختاما نظم اهالي ومشايخ واعيان مديرية السياني بمحافظة اب وقفة تضامنية مع اخوانهم اهالي قرية الصراري بتعز استنكروا ما تعرضوا له من جرايم قتل وحصار واباده مؤكدين وقوفهم معهم ورفدهم بالمال والسلاح والرجال -كما عبروا عن سعادتهم بالاتفاق السياسي الذي تم بين انصار الله وحلفاؤهم اولمؤتمر وحلفاؤه ومؤكدين انهم مع القيادة والجيش واللجان الشعبية صفا واحدا.

.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com