الخبر وما وراء الخبر

زيارات ميدانية للمراكز الامتحانية بمديريتي جبل الشرق وعتمة بذمار.

281

ذمار نيوز-خاص 8 أغسطس 2016م

اطلع نائب مدير التربية والتعليم بمديرية جبل الشرق الأستاذ / ناجي حمود جعفر, ومعه مشرف أنصار الله بالمديرية “أبو الفتح البخيتي” صباح اليوم الاثنين على سير عملية الاختبارات في بعض المراكز الامتحانية بالمديرية.

هذا وزار الوفد المركزيين الامتحانيين في “مدرسة عمر المختار” و”مدرسة أنس بن مالك” اطلعوا خلالها على سير الاختبارات في المركزين, مؤكدين على الالتزام والتقيد بالانضباط والتعليمات الإشرافية للجان الامتحانية والإعداد بالمديرية, وضرورة توفير “الأجواء الهادئه والمناسبة للطلاب وبما يسمح للطلاب ادى الامتحانت بشكل مناسب”.

وحث نائب مدير التربية والتعليم بمديرية جبل الشرق الأستاذ / ناجي حمود جعفر, الطلاب على الالتزام والتحلي بقواعد الامتحانات, وقال مخاطب الطلاب: انتم أساس المستقبل والتنمية لليمن خصوصا وأن بلادنا لازالت تتعرض للعدوان الغاشم والحصار الجائر في ظل الصمت الأممي المخزي.

من جانبهم, عبر رؤساء المراكز والملاحظين والطلاب عن ارتياحهم لهذه الزيارة والتي تؤكد العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح سير الامتحانات.

على ذات الصعيد, زار وفد من السلطة المحلية والقائم بأعمال مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات في مديرية عتمة, ومعهم عضو مجلس النواب الشيخ عبدالوهاب معوضه, صباح اليوم, للمركز الامتحاني في المديرية.

اطلعوا خلالها على سير عملية الامتحانات في المركز, مشيدين بما لمسه من تنظيم وتهيئة الاجوء المناسبه للطلاب.

49faa53e-19db-419c-8aec-a05e09158f1d1

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com