الخبر وما وراء الخبر

بيان مسيرة اليوم: أمريكا تعمل جاهدة على عدم الوصول إلى أي حلول سلمية

182

قال بيان صدر عن المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي نظمت عصر اليوم بساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء إن أمريكا تعمل جاهدة على عدم الوصول إلى أي حلول سلمية تجنب شعبنا وبلادنا المزيد من القتل والتدمير وويلات الحصار الخانق، لافتا إلى أن أمريكا وأدواتها القذرة ما زالت تزج بآلاف المرتزقة إلى حتفهم في جميع مناطق المواجهة التي أصبحت محارق جماعية للمعتدين ولغيرهم من شذاذ الآفاق.

وأكد أن أمريكا تعمل على منع وصول الإيرادات من بعض المحافظات الجنوبية إلى البنك المركزي الذي يعمل بحيادية ويقدم خدماته لكل اليمنيين دون تمييز وأنها أي أمريكا تعمل على إنهاك اليمن عبر منع التحويلات البنكية وفرض القيود الاقتصادية لتركيع الشعب وإخضاعه والنيل من سيادته واستقلاله.

وذكر بيان المسيرة أن اليمن سيخرج من محنته أكثر قوة وأمضى بأسا وأشد عزيمة وسينتصر بجيشه ولجانه الشعبية على كل المعتدين.

وأشار في مستهله إلى أن العالم يدرك اليوم مدى مظلومية الشعب اليمني ويعرف حجم المعاناة التي يعيشها في ظل العدوان والحصار والتدمير الممنهج لكل مقومات الحياة.

وكان ندد عشرات الآلاف ممن شاركوا في مسيرة اليوم باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وعرقلة واشنطن لكل فرص السلام وإنهاء الازمة اليمنية التي تسبب بها العداون الذي تشارك فيه على اليمن منذ أكثر من عام وأربعة أشهر.

بيان-1-214x300 بيان2-235x300

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com