الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية لأبناء مديرية ميفعة عنس بذمار رفضا للحصار وتنديداً بالتواجد الأمريكي في جنوب البلاد.

407

نظم أبناء مديرية ميفعة عنس بذمار صباح اليوم الثلاثاء وقفة إحتجاجية أعلنوا فيها المشاركون رفضهم لاستمرار العدوان وتواصل الحصار ضد أبناء الشعب اليمني.

الوقفه تخللها مشاركات بكلمات والقصائد الشعرية عبرت عن الصمود رغم الاعتداءات والعدوان والحصار والحرب العسكرية والاقتصادية.

المشاركون في الوقفة أكدوا أن الحصار مهما استمر فإن الشعب اليمني لن يركن لإرجافاتهم وتخويفهم بالروقة الاقتصادية، مشيرين أن الشعب اليمني معتمد على الله، ولا قلق عليه من جانب أولئك ما دام يعرف ما عليه صنعه.

كما دعوا ابناء الشعب اليمني إلى النفير العام ذوداً عن حياض الوطن ودفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

كما دعوا الشعب اليمني إلى الحيطة والحذر والاستعداد الجاد لمواجهة المشروع الامريكي الهادف إلى احتلال اليمن، كما ابدوا استعدادهم التحرك إلى جبهات القتال إلى جنب أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة الغزو الأمريكي.

هذا وقد رفع المشاركين اللافتات وهتفوا بالشعارات التي تندد بالتوجد الامريكي جنوب اليمن، مؤكدين أن الشعب اليمني يرفض الاحتلال جملة وتفصيلا ومشيرين إلى أن اليمن قادر على مواجهة القاعدة بجيشه ولجانه الشعبية.

الجدير ذكره أن المجتمع اليمني على صعيد الموقف الواعي بأحقية القضية ومشروعية الدفاع المقدس سيواصل بثبات دون وهن أو استكانة تحركه صوب الانتصار.

9

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com