الخبر وما وراء الخبر

جرائم العصر وازمة العصر

177

بقلم / صلاح القرشي

اليوم المخطط وحشي يقوم على اقامه دويلات وامارات تكون صافيه في المذهب.والطائفه يعني تكون خاليه من اي طوائف او مذاهب الا الفكر الوهابي السلفي حتى اللي من السنه يخالفوهم مصيرهم الذبح….

يعني تصوروا كم بيهجروا من الناس والذي لا يهرب كم بايقتلوا وهم يرتكبوا المجازو ويصورنها بحيث ترعب الاخرين ويتركوا قراهم ومدنهم وارضهم ومصانعهم ومحلاتهم وارزاقهم وتاريخهم في هذه الارض واتخيلوا انتم بسوريا كل الطوائف متواجده ومختلطه في كل المحافظات السوريه كم بيهجروا ويقتلوا ويرتكبوا مجازر في سبيل ذلك والدليل ماحدث الى الان منذ خمس سنوات من جرائم بشعه في معظم القرى والمدن السوريه واليمنيه والعراقيه والليبيه

وهكذا المخطط يراد له ان يكون في اليمن على الاساس المناطقي والطائفي والمذهبي وايضا في العراق على اساس المذهبي والاثني ، وليبيا على الاساس المناطقي والقبلي والعرقي .

المخطط وحشي وغير اخلاقي ودموي ولا انساني وغير مسبوق في هذا العصر وفي اي عصر مضى

اصحوا ياقوم اصحي ايها الشعب العربي اصحوا من غفلتكم وانظروا ماذ يتهددكم اعرفوا اعدائكم الحقيقين

اعرفوا عدوكم الامريكي والاسرائيلي وعملائهم المتصهينين بني سعود واسر حكام الخليج والجماعات التي تتخذ من الدين ستار وعلى راسها السلفيه الوهابية وجماعة الاخوان المسلمين الماسونية الدولية. انه استعمار جديد يريد ان يعيد تقسيم المنطقه العربيه اكثر مما هي مقسمه حسب ما اعلن على تسميته الشرق الاوسط الجديد

وقد قلنا في مقال سابق ان الفرق بين الاستعمار القديم والاستعمار الجديد ان الاول كان الذي يقوم به جيش دوله استعماريه واحده ، اما الاستعمار الجديد فهوا عباره عن( شركة دوليه ) تتكون من تحالف بين مجموعه من الدول الكبرى والدول الاقليميه العميله في المنطقه اضافة الى مجموعة من قيادات الاحزاب والمشايخ المرتزقه والتي تمثل ادواتهم في داخل الدوله المستعمره ومستخدما في تنفيذ ذلك المجموعات الدينيه المتتطرفه التي يسيرهاويرسم لها مسار برنامجها التدميري . ومشرعنا للاستعماره بتغطية دوليه من مؤسسات ما يسمى الشرعية الدوليه .

**وكما تلاحظون اليوم كيف يعيد انتشاره الجيش الامريكي في المنطقه والدول العربيه الذي يعمل على تدميرها بواسطه فرق والويه محدوده تقوم باداره غرف العمليات للجيوش حكام الدول العميله في المنطقه والمليشيات المحليه في هذه الدول وحتى المتصارعه مع بعضها لانها امريكا هي التي تتحكم بهم جميعا. فهناك تواجد امريكي في شمال سوريا وخاصه في المناطق الكرديه وفي الاردن .

وقد افرجت يوم امس الاداره الامريكيه يوم امس عن معلومات عن تواجد قوات امريكيه في ليبيا في قاعدتين في بني غازي ومدينه مصراته في ليبيا قد مضى على تواجدها اكثر من سنه للاداره قوات المليشيات المحلية لكل الاطراف المتصارعه وايضا ما تم نشره من قوات امريكيه في اليمن في قاعده العند ومدينه المكلا اظافه للقوات الاخرى.

وقبل ذلك مانشرته الاداره الامريكيه من قوات لها في العراق في قاعده عين الاسد في الانبار وفي شمال العراق وغيرها بحجه محاربة الارهاب .

وعلية يجب على شعبنا العربي في اليمن وسوريا وليبيا والعراق التوحد ضد هذا المشروع الاجرامي الاستعماري الوحشي الجديد انبذوا خلافاتكم جانبا وتوحدوا حول القيادات التي تتصدي لهم وتدافع ببساله لهذا المشروع الاجرامي الغير مسبوق ولا يوجد اي باب للخروج من هذا المصير المهلك للعرب الا بالتوحد خلف القياده السوريه والجيش العربي السوري في سوريا ، وفي اليمن التوحد جميعا خلف حركه انصار الله والجيش اليمني ولا يأخذكم العزه بالاثم اليوم ايها اليمنين واتركوا الان الصغائر والاحقاد فما يواجهكم خطير وجطير جدا ، وفي لبنان خلف المقاومه الاسلاميه حزب الله وغيرهم من شرفاء الوطن العربي في جميع الدول. فوالله لم يتبقى امام الاستعمار الجديد الوحشي لاستكمال تنفيذ مشروعه الوحشي والاجرامي واللا انساني في المنطقه العربيه الا اراده الله سبحانه وتعالى وهذه القوى الحيه الشريفه الصامده الشجاعه التي تتصدى له.

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com