الخبر وما وراء الخبر

سيناريوهات تكشف عن الخطة العسكرية الأمريكية في اليمن

366

ذمار نيوز -النجم الثاقب

هناك سيناريوهين لايبتعدان عن واقع التنفيذ على الارض حول قيام امريكا بارسال وحدات عسكرية خاصة من”الرنجرز والمارنز “اضافة الى عملاء الاستخبارات “السي اي ايه” بكثافه وبطبيعة الحال فمشاركة الرنجرز دائما تأتي تمهيداً لتدخل عسكري مباشر لتنفيذ مخطط خبيث وطويل الامد :

الأول،  تقسيم المحافظات الجنوبية الى اقليمين.اقليم يشرف عليه الجيش الامريكي مع الامارات “حضرموت-شبوه-سقطرى-المهره” واقليم الفوضى وامراء الحرب واللصوص “عدن-لحج-ابين” وبقاء هذ الاقليم بهذه الحالة من اجل شرعنة التواجد العسكري الامريكي .

السيناريو الثاني، حرب جديده تستنزف ابناء المحافظات الشماليه والجيش واللجان استنزاف طويل الامد من اجل ابقاء اليمن في حالة حرب مفتوحة .

وغاية امريكا تجاوزت الغزو السعودي-الامريكي من أجل ذريعة ” اعادة شرعيه مرتزقة الرياض “.غاية تبقي السعودية في حالة شراء للسلاح الأمريكي وتمويل الخزانة الامريكية بالمال السعودي-الخليجي.
لكن ‏موقفنا واضح جدا كما قال سماحة قائد الثورة سنحارب جيلا بعد جيل ولن نكل ولن نمل حتى يتحرر بلدنا من الغزو والارهاب هذا مصيرنا وقدرنا وسننتصر لبلدنا وشعبنا وكرامتنا وحريتنا واستقلالنا فنحن بالله الاقوى والاعظم.

احمد عايض

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com