الخبر وما وراء الخبر

بالصور .. فعالية كبرى بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

547

في الذكرى السنوية الثانية عشرة للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي أقام أبناء مديريات عنس والمدينة ومغرب عنس بمحافظة ذمار اليوم الخميس فعالية كبرى بحضور شعبي ورسمي في ساحة النادي الرياضي وسط مدينة ذمار.

بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم وقراءة فاتحة القرآن على أرواح شهداء الوطن الذي ضحوا بأرواحهم من أجل عزة ورفعة الشعب اليمني ثم الاستماع الى النشيد الوطني أعقبها عرض عسكري تقدمه صورة شهيد المسيرة القرآنية السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وثم بدئت فعاليات الذكرى بخطابات واناشيد ركزت على بدايات التحرك في المسيرة القرآنية وإطلاق صرخة المستضعفين وتكالب كل قوى الشر والطغيان وعلى رأسها امريكا واسرائيل ومارسوا كل أنواع الكذب والتضليل واستخدموا افتك الأسلحة وشنوا الحروب الغاشمة لاسكات صوت الحق لكن إرادة الله أبت إلا أن يظهر هذا النور والهدى إلى بقاع العالم وتتهاوى عروش الظالمين والمستكبرين.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد التي عبرت بالافتخار وعددت مآثر الشهيد القائد والدور الذي قام به من إستنهاض الأمة وأعاد للأمة مجدها وأحيا فيها ثقافة القرآن وثقافة الجهاد ومواجهة الطغاة والظالمين .

وأكد المشاركون على أن إحياء هذه الذكرى هي لاستلهام مواقف البطولة والشجاعة والقوة في مايعانيه الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر وان صمود الشعب اليمني أمام هذا العدوان هو ثمرة من ثمار تضحيات هذا الرجل القائد الذي ضحى بنفسة وماله وأفراد أسرته من أجل أن يعيش الشعب اليمني رافعا لرأسه شامخا متحديا لكل الصعاب.

وأكد الحاضرون على المضي في نهج المسيرة القرآنية صارخين في وجه الطغاة والمستكبرين ناصرين للحق والمستضعفين والمظلومين.

ياتي ذلك وفاءً من أبناء ذمار لدم الشهيد وعرفاناً بتضحياته وتحت شعار الشهيد القائد رمز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا .

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com