الخبر وما وراء الخبر

مهرجان جماهيري بمديرية المنار بذمار لاحياء ذكرى الشهيد القائد رمز الصمود في مواجهه العدوان.

259

تحت شعار “حملت راية القرآن وواجهت قوى الطغيان وبنيت أمة لاتهان” مهرجان بمناسبة إستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين رضوان الله عليه.
إختتاماً للفعاليات التي أقيمت بمناسبة إستشهاد الشهيد القائد حسين بن بدر سلام الله عليه أُُقيمت اليوم الخميس بمديرية المنار بذمار فعالية جماهيرية بحضور مدير عام المديرية ومشرف أنصار الله بالمديرية وجمع من المشائخ والعقال والمواطنين.
تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية الأناشيد التي عبرت بالافتخار وعددت مآثر الشهيد القائد والدور الذي قام به من إستنهاض الأمة وأعاد للأمة مجدها وأحيا فيها ثقافة القرآن وثقافة الجهاد ومواجهة الطغاة والظالمين .
وقد رُفعت في الفعالية صور الشهيد القائد وشعار البراءة من أعداء الامة شعار الحق الذي تبناه الشهيد القائد في وجه الطغاة والمتكبرين شعار
الله أكبر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام
وفي نهاية المناسبة ألقى المشرف الثقافي لأنصار الله بالمديرية كلمة المناسبة سرد من خلالها مسيرة الشهيد القائد والأُسس التي أقام المسيرة القرآنية عليها مروراً بالعديد من الأحداث والمراحل التي مر بها الشهيد القائد حتى تاريخ إستشهاده سلام الله عليه يوم ولد ويوم أستشهد ويوم يبعث حيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com