الخبر وما وراء الخبر

فعاليات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد في عدد من المحافظات

586
ذمار نيوز/ المسيرة نت: يحتفي جميع اليمنيين بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، محرر المسيرة نت تابع أخبار المناسبة في عدد من المحافظات، وأعد هذا الخبر.
البداية من صنعاء حيث نظم أبناء مديرية الجراف اليوم الأحد ندوة توعوية إحياءً للذكرى السنوية لاستشهاد السيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، حيث تطرق الحاضرون فيها إلى مناقب السيد الشهيد وتضحياته الكبيرة في سبيل إحياء الأمة الإسلامية من الضلال الذي حل بها.
كما أطلق أبناء مديرية معين حملة نظافة واسعة بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، مؤكدين على أهيمة غرس القيم الإسلامية السمحة في المجتمع والتي كان الشهيد فيها خير مثال وقدوة.
وفي محافظة حجة أقيمت عصر اليوم بمديرية المحابشة أمسية ثقافية وشعرية بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي سلام الله عليه.
الأمسية التي أقيمت تحت عنوان (علمتنا الإباء والشجاعة في زمن الذل والانبطاح) حيث تخللها العديد من القصائد الشعرية والكلمات التي جسدت حياة الشهيد القائد وتضحياته وتحركاته في زمنٍ طغت عليه الذلة والخضوع والاستكبار.
كما أقام أبناء مديرية بدبده بمحافظة مارب فعالية بهذه المناسبة العظيمة تخللها العديد من الكلمات والمشاركات الشعرية التي عبرت في مجملها عن سيرة الشهيد القائد المشرقة، والزاخرة بالعطاء والتضحية والبذل.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com