الخبر وما وراء الخبر

وقفات وفعاليات متنوعة في عدد من المحافظات رفضا للعدوان

185

ذمار نيوز /المسيرة نت: شهدت عدد من المحافظات اليمنية اليوم السبت عددا من الوقفات والفعاليات المتنوعة ضد العدوان السعودي الأمريكي والحصار المفروض على اليمنيين.

ففي محافظة البيضاء، خرج أبناء قبائل منطقة ريام وبمشاركة من قيادات السلطة المحلية بمديرية ردمان في وقفتين احتجاجيتين استنكارا للعدوان السعودي الأمريكي وتنديداً للخروقات التي يرتكبها الطيران السعودي الأمريكي ومرتزقته في الداخل حيث أكدوا جهوزيتهم واستعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

وفي محافظة المحويت، أقيم بمدينة أذرع بمديرية الخبت عدداً من الفعاليات الاجتماعية للتأكيد على موقف الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي محافظة صنعاء، اُفتتح في بيت نعم بهمدان معرضا فنيا أعدته الهيئة النسائية لأنصارالله بمناسبة ذكرى استشهاد القائد المؤسس حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

كما أقام عدد من أطفال الشهداء النازحين من محافظة تعز إلى محافظة إب بزيارة لروضة الشهداء ومنازلهم وشوارعهم  شاكرين الجيش واللجان علي صمودهم  في مواجه العدوان.

وفي محافظة حجة، نظم القطاع النسائي بمديرية مبين وقفة احتجاجية لحرائر المديرية أدنّ فيها استمرار جرائم العدوان ومرتزقته ضد اليمن أرضا وإنسانا.

كما نظم أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية ضد استمرار خروقات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com