الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي موسع لابناء قبيلة عنس بذمار تحت شعار “فوضناك ونحن مستمرون بالعطاء والصمود”.

663

نظم أبناء قبيلة عنس بمحافظة ذمار صباح اليوم الخميس لقاء قبلي موسع للتأكيد على الجهوزية التامة والتعبئة العامة والاستعداد لدخول المراحل الجديدة في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي ان لم تصل الحوارات الى حل و وقف شامل للعدوان.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة ذمار محمود الجبين ومديرعام مكتب التربيه ورئيس مجلس التلاحم بالمحافظه الأخ عباس العمدي ومشرف المديريه وقيادات تنفيذيه ,وعدد من المشائخ ووالوجاهات وحشد كبير من أبناء مديرية عنس أعلن المشاركين من خلالة تفويضهم للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وإعلانهم النفير العام واستعدادهم بذل الرجال والأموال والسلاح وقوافل الغذاء والدواء لدعم المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن .

كما حيا المشاركين الوفد الوطني على حسن تمثيله للشعب والتعاطي بما يلبي طموحات وتضحيات مظلومية شعبهم ووقوفهم خلفهم موكدين على قدرة مواصلة الصمود والتحدي بقوة الله لكسر هيمنة وتجبر قوى الاستكبار تجاه تماديهم ومرتزقتهم وليكن التفاوض من موقف العزة والشرف والقوة التي يستمدونها من الله لا من نتائج مواقف التفاوض برعاية خارجيه.

وفي بيان اللقاء الذي ألقاة رئيس مجلس التلاحم بالمحافظه دعا المشاركين كافة أبناء الشعب اليمني إلى ضرورة التكاتف ورص الصفوف ورفع الجهوزية العامة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية برفد الجبهات بالرجال والأموال  وقوافل الغذاء والدواء حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

وشدد البيان على أنه لا مساومة على الدماء والتضحيات التي بذلها أبناء الشعب اليمني طيلة عام من العدوان السعودي الأمريكي ، مؤكداُ رفضهم القاطع لعودة العملاء والمرتزقة من فنادق الرياض.

تخلل اللقاء عدد من الكلمات لوكيل المحافظه ومديرعام التربية بالمحافظه ومشرف عنس وكذلك عدد من القصائد الشعبية والتصاريح المعبره والاستعراض بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com