الخبر وما وراء الخبر

بعد لقائه بالفنزولي القانص يلتقي العماني في دمشق

345

التقي سفير اليمن في سوريا الأستاذ نايف القانص اليوم الأربعاء القائم بأعمال السفارة العمانية بدمشق خالد السعدي بعد لقائه السفير الفنزولي عماد صعب.

وخلال اللقاء قدم القانص شكر وتقدير الشعب اليمني إلى سلطان سلطنة عمان والشعب العُماني الشقيق لما تقدمه السلطنة لشعب اليمني ومواقفها الانسانية والقومية تجاه القضايا العربية وحكمة السلطان في التعامل الإنساني والعروبي تجاه اشقائه .

كما قدم القانص الشكر لسلطنة في استجابتها السريعه في حل قضية الخرجين اليمنيين في سوريا وتسهيل عودتهم إلى اليمن.

من جانبه أكد القائم بأعمال السفارة العمانية ان كل ما تقدمه السلطنه هو اقل واجب نحو اشقاء نحن بالأصل جزاءً منهم وستظل مواقف السلطنة ثابته تجاه كل الاشقاء استلهاما لتوجهات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد متمنيا لشعب اليمني ان يخرج من هذه المِحنة ويعود سعيدا وقويًّا كما عهدناه.

كما التقي السفير اليمن لدى سوريا نايف القانص سفير فنزويلا بدمشق عماد صعب والتي أكد فيها السفير الفنزويلا إدانته للعدوان الظالم على اليمن .. متمنيا النصر لشعب اليمني وتحرره من الهيمنة الخارجية.

وكان القانص قد التقى السفير الروسي وعدد من الشخصيات الدبلوماسية خلال الأيام القليلة الماضية والتي أكدت جميعها على دعم ومساندة الشعب اليمني والحرص على إنجاح الحوار .

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com