الخبر وما وراء الخبر

حماس: حملة العدو الصهيوني في شمال غزة تهدف إلى تنفيذ مخطط جنرالاته الخبيث

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
19 أكتوبر 2024مـ – 16 ربيع الثاني 1446هـ

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم السبت، أن حملة جيش كيان الاحتلال الفاشية في شمال القطاع تهدف إلى تنفيذ مخطط جنرالاته الخبيث وتهجير أهلنا هناك.

وقال القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، خلال مؤتمر صحفي:” تتواصل الحملة العسكرية الصهيونية الفاشية لليوم 15 على التوالي ضد مئات الآلاف من أبناء شعبنا في محافظة شمال غزة و لا يزال أبناء شعبنا صامدين ثابتين رغم تواصل الحملة العسكرية الصهيونية عليهم منذ 15يوماً.

واعتبر القيادي أبو زهري، في مؤتمر صحفي اليوم، المجتمع الدّولي ومؤسساته باتوا أمام اختبار حقيقي للخروج من هذا الصمت والعجز، ولم يعد مقبولاً الاكتفاء بلغة الشجب والاستنكار والتي يستهين بها الاحتلال ولا يكترث بها.

وأضاف سامي أبو زهري أن كيان الاحتلال يحاول قطع الاتصالات وعزل أهلنا شمال قطاع غزة ومنع نقل الصورة الحقيقية للمحرقة هناك إلى العالم، مستهجناً قيام بعض وسائل الإعلام الناطقة بالعربية بتبني سياسة تحريرية تتساوق مع الاحتلال وروايته السوداء.

وقال إن الاحتلال الصهيوني يواصل سياسة التضليل الإعلامي حول دخول المساعدات إلى شمال قطاع غزَّة.

وأوضح أن تساوق وسائل إعلام عربية مع رواية الاحتلال يضعها في صفّ العدو الصهيوني، مؤكّداً عدم دخول أي مساعدات إلى محافظة شمال غزَّة منذ أكثر من أسبوعين.

وحمّل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن تداعيات المجازر شمال قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com