الخبر وما وراء الخبر

الفاسدون وتوحيد الصف

112

بقلم / عبدالله الدومري


الفاسد هو ذلك الشخص الذي يعيش متطفلا بيننا، يأكل ثروتنا وقوت أطفالنا هو ذلك الشخص العدو اللدود هو ذلك الشخص الذي يخدم العدوان يسرق ولا يبالي والمشكلة الكبرى أن الفاسد يدعي النزاهة والأمانة .

هاهو الفساد يعيد صناعة نفسة من جديد فبعد أن أتت ثورة 21 من سبتمبر لتطيح برموز الفساد التي كانت تأكل ولا تشبع فأرتاح الشعب منهم وبعد أن عرف الشعب من هم الفاسدون الذين عاثوا في الأرض فسادا وبعد أن لمس الشعب الفارق الكبير بعد ثورة 21 سبتمبر بدأ الفاسدون يتقمصون قناع الثورة التي أطاحت بهم وبدأوا بتوليد فسادهم من جديد وهذة المرة بأسم توحيد الصف يسرقون وينهبون وعندما تحاول أن تفضحهم يقفز لك الف واحد ويقول لك مش وقت اسكت إحنا في عدوان ، وهكذا إلى أن أصبح الفاسد يسرق وينهب وهو مرتاح لأنك اذا تكلمت عن فسادة فأنت عتشق الصف مع ان السكوت عن الفساد والمفسدين يعتبرخيانة لدماء الشهداء والجرحى الذين جعلوا من دمائهم رخيصة في سبيل هذا الوطن .

انا اعرف ان وحدة الصف تكون في مواجهة العدوان في توحيد الموقف في توحيد الكلمة في إفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته ليس توحيد الصف هو أن نسكت عن الفاسدين ونتركهم يسرقون وينهبون ونحن ننظر إليهم بل ونصفق لهم هذا ليس توحيد للصف هذا هو شق الصف بذاتة.

لماذا ذكر الله سبحانه وتعالى الفساد في القرآن الكريم عدة مرات لأن الفساد هو دمار الشعوب وخلخلتها من الداخل قال تعالى (كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ) صدق الله العظيم. يريدون ان يرسخوا ثقافة الفساد في نفوسنا لكي نقبل بها ولكن هيهات لهم ذلك سنفضح الفاسدين أينما وجدوا خصوصاً أولئك الذين لبسوا لباس الثورة وهم عن الثورة ببعيد.

حفظ الله اليمن وأهله.

والنصر حليفنا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com