الخبر وما وراء الخبر

وقفات مجتمعية  بمدينة ذمار  بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

2

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
11 أكتوبر 2024مـ – 8 ربيع الثاني 1446هـ

نُظمت في مدينة ذمار وقفات مجتمعية عقب صلاة الجمعة، إحياءً للذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى” ضد الكيان الصهيوني، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وفي الوقفات، التي أقيمت في مربعات مخلاف منقذة، والقطاع الشمالي، والقطاع الغربي، والقطاع الأوسط، والقطاع الجنوبي، والقطاع الشرقي، ردد المشاركون هتافات منددة بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، في ظل الصمت الدولي والتواطؤ العربي والإسلامي المخزي.

وأكد المشاركون أن الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” تمثل محطة ثورية تدفع مجددًا بالطوفان الفلسطيني واليمني واللبناني ضد العدو الصهيوني.

وأصدر أبناء القطاعات بيانًا يُبارك العملية الإيرانية والعمليات الناجحة للقوات المسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة، والتي استهدفت أهدافًا عسكرية صهيونية في العمق الفلسطيني المحتل. ووجهوا دعوة لتكثيف الضربات والعمليات النوعية في عمق الكيان الصهيوني حتى يتوقف عن عدوانه على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعاهد البيان الشهيد القائد حسن نصر الله على الاستمرار في طريق البذل والعطاء والجهاد والتضحية حتى يتحقق النصر الكامل بإذن الله.

كما خاطب البيان الأشقاء في فلسطين ولبنان مؤكدًا: “أنتم لستم وحدكم، فالله معكم، والشعب اليمني وأحرار العالم معكم وإلى جانبكم، ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر.”

وأبرز البيان أهمية الوفاء لدماء الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم في سبيل القدس، وحث على إعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة ضد حلف الشيطان الأكبر، أمريكا وربيبتها إسرائيل ومن يدور في فلكهما.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com