الخبر وما وراء الخبر

عمران.. عرض شعبي لخريجي دورة “طوفان الأقصى” احتفاء بثورة 21 سبتمبر

1

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
25 سبتمبر 2024مـ – 22 ربيع الاول 1446هـ

تشهد ساحات العروض في مدينة عمران اليوم الأربعاء، عرضا شعبيا لما يزيد عن 25 ألف ليف من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان القدس” بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

بما أن الذي نظمته الرسالة العامة في حفظ عمران لخريجي الفصول العسكرية من أبناء مديريات عمران وجبل يزيد وعيال سريح والمكاتب والجامعات والقطاع الصحي، بحضور المجلس الاستشاري لليمن والجامعات والقطاع الصحي، بحضور المجلس الاستشاري لليمن والفريق الأعلى أول علي بن القيسي ووزير الخدمة المدنية اللاحقة للدكتور خالد حواليها، ومحافظ على الحفاظ على الدكتور فيصل جعمان، أمين المجلس العام المحلي للمحافظة صالح المخلوس والمدربين والتأهيليين لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة.

ساهمت هجوزية الأبناء في تقليل الجهود التي يحيكها أعداء الوطن، ومواجهة معاناة الإسرائيليين الذين يمعنون في النبيذ والمؤامرات البشعة وجرائم الإبادة الجماعية لأبناء الشعب الفلسطيني واللبناني.

مجموعة المخلوس لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة أنقذت الشعب اليمني من الوصاية والارتهان والريادة ومؤسسة الخليج العربي لدعم السيادي لليمن.. منوها بما حققته هذه الثورة المباركة من منجزات أهمها بناء جيش قوي متسلح بالعقيد الإيمانية والهوية الإيمانية الشعبية من المشروع القرآني الذي بدأ الأمة إلى مسارها صحيح والتولي الصادق لله ورسوله وأعلام الهدى.

وحذر من الانجرار وراء الأصوات النشاز النفوس الحاقدة والعميلة التي هناك لزعزعة الأمن لديها.. فورا أن الأجهزة الأمنية ومعها كل شيء من أبناء الشعب اليمني اتصلوا صفا واحدا لإفشال هذه المؤامرات.

العرض الذي حضره المسؤول العام بالمحافظة سجاد حمزة، ووكلاء الخطوط العريضة لجامعة عمران، ومحافظ على الخطوط العريضة للعميد نايف أبو خرفشة، المديرو الأطفال الرئيسيين والقيودات البريد والشخصيات الاجتماعية، رفع الخريجون اللافتات ورددوا الشعارات المعبرة عن العداء للكيان الصهيوني والأمريكي والاستعداد لمواجهتهم والتنكيل بهم وتطهيرهم المختارة من دنسهم.

حاضروا في تدريبهم ليبدأوا المعركة مع المعاناة الصهيونية والأمريكية والبريطانية في معركة الفتح المعود والجهاد المقدس.. لاتين إلى أن يبدأوا أهدافهم في 21 سبتمبر الدفاع عن قضايا الأمة وفي تقديمها القضية الفلسطينية والأقصى الشريف.

وجسد المشاركون في العرض ما تلقوه من تدريب وتأهيل ومهارات قتالية ووعي خلال التحاقهم برات العسكرية المفتوحة.

وجدوا يدعوهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ​​اتخاذ كافة الخيارات خلال المرحلة الخامسة من التصعيد للتنكيل بالعدو الكبرياء نصرة القسم الفلسطيني المظلوم ويؤيدون المجاهدين في غزة والضفة وحزب الله في لبنان.

تخلل عرض المهيب قصيدة للشاعر نشوان التنظيمي لجسدت الشعبة الشعبية الثورة المباركة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com