الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لقبائل نهم وأرحب وبني حشيش وبني الحارث احتفاء بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر

17

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
25 سبتمبر 2024مـ – 22 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديرية بني الحارث، بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء، لقاءً قبليا موسعا في إطار الاحتفال بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر.

وخلال اللقاء أكدت قبائل نهم وأرحب وبني حشيش وبني الحارث ،الوقوف صفا واحدا لمواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان وأدواتها لاستهداف الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن الداخلي .

وأشاروا إلى أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة، حررت اليمن من الوصاية والارتهان لقوى الخارج، وستظل أهدافها مستمرة حتى تحقيق الانتصارات ، والإنجازات التي يطمح إليها شعبنا اليمني في كل شبر من أرض الوطن.

واعتبرا المنجزات التي تحققت في عهد ثورة 21 سبتمبر ، وفي مقدمتها تطوير القدرات العسكرية وامتلاك أسلحة الردع الاستراتيجي من الصواريخ الباليستية والفرط صوتية والطائرات المسيرة والبحرية المتطورة التي أصبح لها اليد الطولا في البحر الأحمر ، كابوسا حقيقيا يقض مضاجع أمريكا وربيبتها إسرائيل .

وأعلنوا موقفهم الواضح والصريح في الحفاظ على ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة وحماية منجزاته ومكتسباته التي تحققت رغم استمرار العدوان والحصار الجائر الذي استهدف كل مقومات الحياة بما في ذلك الأرض والإنسان.

وصدر عن اللقاء بيان أكدت من خلاله القبائل استمرارها في المسار الثوري ودعم وإسناد القضية المركزية الأولى قضية فلسطين والمقدسات الإسلامية .

وأشار إلى أن هذا اللقاء الحاشد يجسد مستوى التلاحم الشعبي لمواجهة الأخطار والتحديات التي تواجه الوطن، والانتصار لأهداف ومبادئ ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر .

وأكد البيان جهوزية القبائل والوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وسيادته واستقلاله، والحفاظ على الثورة وحماية منجزاتها التي تمثل منجزات لكل أبناء الشعب اليمني.

وعبر البيان عن اعتزاز قبائل طوق صنعاء الشمالي بثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، التي مثلت رمزا للحرية والاستقلال وصححت الأوضاع والاختلالات التي طغت على شؤون البلاد طيلة العقود الماضية، مجددين المضي في مسار الجهاد لمواجهة الطغاة والمستكبرين وأذنابهم.

ونوه البيان بعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني، معلناً جهوزية كافة القبائل الحرة، واستمرارهم في التعبئة والتحشيد، لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الوطن، والاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة الإسلامية تحت قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي مهما كانت التضحيات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com