الخبر وما وراء الخبر

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المنار احتفاءً بالعيد ال10 لثورة ٢١ سبتمبر ونصرة لغزة

19

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

21 سبتمبر 2024مـ -18 ربيع الاول 1446هـ

شهدت مديرية المنار في محافظة ذمار صباح، اليوم، عرضاً شعبياً ومسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، واستمراراً لنصرة غزة والشعب الفلسطيني.

وخلال العرض الشعبي الذي حضره مدير عام المديرية محمد محسن جعران والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ حمود سباع ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية المجاهد حميد القاضي.

العرض الشعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية المنار يأتي بمناسبة العيد العاشر لثورة ال21من سبتمبر، لعدد من التشكيلات الرمزية لقوات التعبئة العامة .

و أكد المشاركون في العرض الشعبي أن ثورة الـ21 من سبتمبر أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على اليمن، وأنقذت البلد من الاحتلال الأمريكي، الذي فرض سياسات عدائية تتجه باليمن إلى الانهيار التام في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وغيرها.

وأشار المشاركون إلى بعض من منجزات الثورة الخالدة في بناء جيش قوي بعقيدة إيمانية راسخة، وحفظت مؤسسات الدولة من الانهيار، وواجهت كل المؤامرات العالمية، وحررت اليمن من التبعية والارتهان.

وردد المشاركون شعار البراءة من أعداء الله ورسوله، وتأكيد الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وأكد أبناء مديرية المنار جهوزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ توجيهات وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، وردع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجددوا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد خيارات محور المقاومة للرد على جرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة، وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com