الخبر وما وراء الخبر

قوات العدو تعتقل عدة فلسطينيين بينهم 3 نساء بالضفة

2

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

17 سبتمبر 2024مـ -14 ربيع الاول 1446هـ

نفذت قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية المحتلة، ونفذت اعتقالات شملت 3 نساء، إحداهن عبلة سعدات زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات.

واعتقلت قوات العدو 6 فلسطينيين بيهم 3 نساء من رام الله والبيرة، فيما أكدت مصادر فلسطينية أن من بين المعتقلات، عبلة سعدات، زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات من منزلها في البيرة.

وأقدم جنود العدو، على تخريب النصب التذكاري للشهيد محمد مراد الديك، في بلدة كفر نعمة، وإنزال أعلام فلسطين ورايات الفصائل من البلدة.

واقتحم عدد كبير من الآليات العسكرية الصهيونية بلدة سواد واعتقلت ثلاثة شبان واستولت على سيارتهم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات العدو، أربعة شبان خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس، وقرية مادما جنوبا.

وأفادت مصادر محلية بأن عددا من الجيبات الاحتلالية اقتحمت مخيم بلاطة فجر اليوم وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت بها خرابا، واعتقلت منها ثلاثة شبان.

وأوضحت مصادر أخرى ان قوة من جيش العدو اقتحمت قرية مادما جنوب نابلس، وداهمت أحد المنازل وفتشته، وعبثت بمحتوياته، واعتقلت شبابا.

واعتقلت قوات العدو، شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما، كما تم اعتقال شابا من بلدة العُبيدية، شرق بيت لحم.

كما اعتقل العدو فلسطينيا من قرية خرسا، وداهمت منزل رئيس مجلس قروي سوسيا، في الخليل وسلمته بلاغا لاستدعاء نجله للتحقيق، واستولت على مركبات للمواطنين في منطقة مسافر يطا.

كما داهمت قوات الاحتلال مدرسة اشكارة قرب ما يسمى معسكر سوسيا ومنطقة الكرمل بمسافر يطا واستولت على عدد من سيارات الفلسطينيين.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات العدو بلدة كفر ثلث جنوب قلقيلية، وسيرت آليتها العسكرية في شوارع البلدة، وداهمت مغسلة للسيارات واعتقل صاحبها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com