الخبر وما وراء الخبر

السنوار للسيد نصرالله: قوافل الشهداء ستزيد المقاومة قوة في مواجهة الاحتلال

6

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

13 سبتمبر 2024مـ -10 ربيع الاول 1446هـ

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني، مشددا على أن القوافل المباركة من الشهداء ‏ستزيد المقاومة صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي.‏

وفي رسالة بعث بها “السنوار”، ردّا على رسالة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، والذي كان قد هنأ وعزى فيها باستشهاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس الشهيد اسماعيل هنية، أكد السنوار أن الحركة ستبقى ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، والمبادئ السامية التي كان يدعو إليها الشهيد القائد إسماعيل هنية”.

وقال: “تلقينا بتقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة بالتهنئة والتعزية بشهيدينا رئيس المكتب ‏السياسي للحركة الشهيد القائد إسماعيل هنية، ومرافقه الأخ المجاهد وسيم أبو شعبان “أبو أنس”.

وأضاف: “يرتقي شهيدنا القائد، رمز الأمة وفلسطين في معركة طوفان الأقصى، إحدى أشرف معارك ‏شعبنا الفلسطيني التاريخية، على درب القادة الشهداء لتلتقي دماؤه ودماء أبنائه وأحفاده وعائلته، مع ‏التضحيات العظيمة التي يقدمها أبناء شعبنا في غزّة والضفة والقدس والداخل المحتل”.

وتابع “أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا، وأنّ هذه الدماء الزكية والقوافل المباركة من الشهداء ‏ستتزايد صلابةً وقوّةً في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي”.

وأكّدت الرسالة أنّ الحركة ستبقى وفيةً لدماء الشهداء والمبادئ السامية التي كان يدعو إليها الشهيد القائد إسماعيل هنية، والتي تتلخص في “وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعاً عن أمتنا ومقدساتنا وفي مقدمتها القدس والأقصى حتى دحر الاحتلال، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس”.

وتقدم بالشكر للأمين العام لحزب الله والمقاومة على “تضامنهم الممزوج بالمشاعر الصادقة والنبيلة، وقد عبّرت عنه أفعالكم المباركة بجبهات محور المقاومة، إسناداً ودعماً ‏وإنخراطاً في هذه المعركة، سائلين الله تعالى أن يبارك مسعاكم، ويحفظكم وبلادكم من كل سوء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com