الخبر وما وراء الخبر

السلطة القضائية بمديرية عتمة تقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

4

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

12 سبتمبر 2024مـ -9 ربيع الاول 1446هـ

نظمت السلطة القضائية بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله آفضل الصلاة وازكى التسليم

وفي الفعالية التي حضرها عدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية أكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على أهمية الإحتفاء بالمولد النبوي والتمسك بهديه وسيرته العطرة وإظهار معالم الزينة للتعبير عن الإبتهاج والفرحة.

واشار إلى المواقف البطولية للقوات المسلحة في مواجهة العدو الامريكي الصهيوني.. مبينآ أن قيم الجهاد كانت منطلقآ ومنهجآ للرسول الأعظم في مواجهة الكفار والمنافقين.

وحث على أهمية الحشد الجماهيري الكبير للفعالية المركزية في عاصمة المحافظة في ال 12 من شهر ربيع الأول الجاري تجسيدآ للانتصارات الني حققتها القوات المسلحة.

من جانبه أكد وكيل النيابة  القاضي محمد حميد اليمني أن الشعب اليمني سباق في الإحتفاء بذكرى المولد ويعطي حقها من الإحتفال والإبتهاج في إطار تمسكه بهويته الإيمانية.

وتطرق إلى أهمية الأستعداد والتهيئة للمولد النبوي للتعبير عن حب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والإقتداء بنهجه الجهادي.

داعيآ إلى الإحتشاد والمشاركة الجماهيرية في الفعالية المركزية لتجسيد الولاء وقوة إرتباط اليمنيين بالرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم.

من جهته تطرق رئيس قلم التوثيق القاضي مهدي النهاري إلى محطات من حياة الرسول الحافلة بالجهاد ونصرة المستضعفين وإرساء الدولة الإسلامية العادلة وإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى أن هذه المناسبة تأتي في ظروف إستثنائية تعيشها الأمة الإسلامية تستدعي ضرورة التمسك بالمنهج المحمدي الذي يعد طريق الخلاص من الظلم والجبروت الذي يمارس على الأمة الإسلامية.

بدوره أعتبر مدير فرع مكتب الإرشاد رشاد الفقيه مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم محطة تربوية وتعبوية إيمانية ومناسبة لترسيخ المبادئ الإيمانية والولاء لنبي الرحمة وإستشعار المسؤولية الجهادية.

تخلل الفعالية البرع وقصائد شعرية للشاعران، جمال غلاب والشيخ قائد ظلمان عبرتا عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com