الخبر وما وراء الخبر

أمسيات ثقافية واحتفالية في مدينة ذمار احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

14

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
10 سبتمبر 2024مـ – 7 ربيع الاول 1446هـ

نظمت أمسيات فرائحية ثقافية  لأبناء مربعات الجدد الشرقي وعزان التحسين وزيد علي مصلح والإمام الحسن فراح وبئر خابوط والمحل الأعلى والشمسية والأزرق وروما والشهيد القائد والسكنية العليا والمربع شهيد طه المداني ومربع قهار والمربع الكهرباء المحله بمدينة ذمار احتفالًا بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

وخلال  الامسيات  بحضور محافظ محافظة ذمار، محمد البخيتي ووعدداً من القيادات والشخصيات، أكدت الكلمات الفرح والسعادة العميقة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف كونها ذكرى اعظم شخص الذي يُعتبر قائد المجاهدين ورمز الإنسانية.

وتطرقت الكلمات إلى السيرة العطرة التي نتمسك بها، والتي تشكل نبراس حياتنا، مؤكدين على أهمية الاقتداء برسول الله، الذي كان قائدًا وحبيبًا ومرشدًا وشفيعًا.

و نُوه بالمشاركة الكبيرة التي اتسمت بها الفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف هذا العام، المقرر إقامتها في اليوم الثاني عشر من الشهر، إن شاء الله.

تخللت الأمسيات العديد من الفقرات المتنوعة، منها   القرآن الكريم، وكلمات  وأناشيد وقصائد شعرية  وعدد من الفقرات الشعبية التي نالت استحسان الحضور، مما أسهم في تعزيز الروح الجماعية والاحتفاء الكبير بمناسبة مولد خير البرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com