الخبر وما وراء الخبر

ندوة ثقافية لفرع مكتب الصحة بمديرية عتمة بذكرى المولد النبوي

7

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
10 سبتمبر 2024مـ – 7 ربيع الاول 1446هـ

نظم فرع مكتب الصحة بمديرية عتمة اليوم ندوة ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله آفضل الصلاة والسلام.

وفي الندوة أكد مدير فرع مكتب الصحة سمير الذاهبي على أهمية الإحتفاء بمولد الرسول الأعظم والتمسك بهديه وسيرته العطرة خاصة في ظل هذا المنعطف التاريخي الذي هرول العديد من قادة الأنظمة العربية والأسلامية للتطبيع مع اليهود.والتآمر الذي يحدق بالأمة عن فصلها عن نبيها الكريم.

وحث على إغتنام هذه المناسبة في إستقاء العبر والدروس من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإستمرار إقامة الإنشطة والفعاليات وإظهار معالم الزينة للتعبير عن الإبتهاج بمناسبة مولد السراج المنير محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

شاكرآ تفاعل ومشاركة القطاع الصحي في المسيرة الضوئية واهمية تجسيد هذا التفاعل بالحضور المشرف في الفعالية المركزية في ال 12 من شهر ربيع الأول الجاري.

من جانبه تطرق نائب مدير فرع مكتب الصحة د.ضاح محمد الشرف إلى جانب من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وحياته الجهادية خاصة ما تعيشه الأمة الإسلامية من إذلال وهوان وخنوع بسبب إبتعادها عن كتاب الله والمنهج المحمدي.

وأشار إلى أهمية تجسيد الإرتباط بمحبة الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وإبرازه من خلال الإحتفاء بالمولد النبوي وإظهار معالم الزينة والفرحة لما تحمل من دلالات ومعاني لمواجهة مؤامرات الأعداء والمنافقين.

تخلال الندوة عدد من الكلمات للمشاركين وقصيدة شعرية وأناشيد دينية للمنشد محمد سعيد المصنف عبرت عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com