الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية لمكاتب الأشغال والنقل والزراعة بجهران بالمولد النبوي

7

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
9 سبتمبر 2024مـ – 6 ربيع الاول 1446هـ

نظمت مكاتب الأشغال والنقل والزراعة بمديرية جهران، اليوم، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ خالد الفلاحي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة بالمديرية، ووجهاء وشخصيات اجتماعية، أكد مدير مكتب الأشغال المهندس عبدالحكيم الشغدري، أهمية هذه المناسبة وفضل النبي الكريم المبعوث رحمة للعالمين، ورسالته الخالدة التي عمت البشرية عدلاً ورحمة وحكمة.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد ارتباط اليمنيين بالنبي محمد -صلى الله عليه وآلة وسلم- وتمسّكهم بمنهجه منذ بزوغ فجر الإسلام.

ودعا الشغدري، الجميع إلى الخروج الكبير، في 12 من ربيع الأول؛ للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، والتأكيد على أن الشعب اليمني سيمضي على نهج محمد رسول الله – صلى الله عليه وآله في نصرة المستضعفين.

من جانبه أشار الناشط الثقافي محمد مسعود، إلى أن ابتهاج الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي يجسد مدى الاقتداء بالرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

واعتبر هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة المحمدية وفرصة لتجديد الولاء والمحبة لله ولرسوله الكريم والشكر على هذه النعمة العظيمة… داعيا الجميع إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بساحة جامعة ذمار في الـ12 ربيع الأول.

تخلل الفعالية فقرات شعرية للشعراء عبدالله الراشدي، ووديع الحميري، والشبل نوح علوان، وموشحات إنشادية للمنشد محمد البنوس، عبرت عن الابتهاج بذكرى مولد خاتم الأنبياء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com