الخبر وما وراء الخبر

فعاليتان ثقافيتان بعزلتي وينان والصيح بمديريةضوران بذكرى المولد النبوي

4

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
9 سبتمبر 2024مـ – 6 ربيع الاول 1446هـ

أقيمت اليوم، بعزلتي وينان والصيح بمديرية ضوران آنس، فعاليتان ثقافيتان، بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعاليتين، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي احتفاء بالقيم والمبادئ، التي حملها نبي الرحمة المهداة – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يحتفي بهذه المناسبة اعترافا بالنعمة الإلهية، وتأكيداً الولاء لله ورسوله، وتصدياً لكل المحاولات الشيطانية التي تهدف إلى الاستنقاص من مكانة رسول الله.

ودعا المتوكل، الجميع إلى الخروج الكبير، في 12 من ربيع الأول؛ للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، والتأكيد على أن الشعب اليمني سيمضي على نهج محمد رسول الله – صلى الله عليه وآله في نصرة المستضعفين

فيما أكد مدير عام مديرية ضوران محمد غالب المهدي، أن الرسول الأكرم ربَّى المسلمين على استشعار المسؤولية على أن تكون لديهم روح الجهادية، وألا تسكت ولا تخنع .. حاثا على التحرك الجاد لنصرة المستضعفين.

ولفت إلى أن موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي، يستند على النهج القرآني والجهادي، والتأسي والاقتداء بسيد المجاهدين رسول الهدى -صلوات الله عليه وعلى آله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com