الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية بمديرية جهران احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
9 سبتمبر 2024مـ – 6 ربيع الاول 1446هـ

نظم الجانب الأمني بحارة المجرة، والجانب المحلي بحارة الخير، اليوم، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم .

وفي الفعالية استعرض عضو مجلس الشورى العميد إسماعيل عبدالمغني، جانبا من السيرة النبوية، و المحطات التي خاضها الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم، في نشر رسالة الله وإرساء دعائم هذا الدين الحنيف ..

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، تعزز من محبة الرسول، والاقتداء به، والسير على نهجه القويم، واستذكار العظات من مسيرته الخالدة.

وأشار المغني إلى أن من ينتقدون الاحتفال بالمولد النبوي، سقطت أقنعتهم بعد هرولتهم للتطبيع مع العدو الصهيوني، في وقت يتمسك الشعب اليمني وقيادته بهويتهم الإيمانية وبنهج رسول الله الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.. داعيا الجميع إلى الحشد المشرف والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري.

من جهته أشار مسؤول التعبئة بمدينة معبر إلى دلالات الاحتفاء بميلاد النبي الذي غيّر مجرى التاريخ وحقق العدل والرحمة في المجتمع الذي عانى الظلم والاستبداد والجور ردحاً من الزمن.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والابتعاد عن كل ما من شأنه التقليل من إحيائها، والتي لا تصدر إلا عن أعداء الأمة البعيدين عن أخلاقه ومنهجه.

و لفت إلى أن الاحتفال الحقيقي بالمناسبة يكون بإتباع النهج القويم للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام وتطبيق تعاليمه وتوجيهاته في الواقع العملي.

فيما أكد مدير شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب أن هذه المناسبة تمثل محطة للعودة الصادقة الى الله من خلال الإقتداء والتأسي برسوله الكريم صلوات الله عليه وعلى آله.. مشدداً على أهمية الاستفادة من هذه المناسبة المباركة لتكون منطلقا لترسيخ المبادئ الإلهية والهوية الإيمانية.

ودعا الخطيب إلى تتويج هذه الأنشطة الاحتفائية بالمشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية المركزية بذكرى المولد المولد النبوي يوم 12 ربيع أول في الساحة المركزية بمدينة ذمار.

بدوره رحب المسؤول الأمني بحارة المجرة أبو حرب السلطان بالحاضرين، وأشار إلى تمسك أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وسيرته العطرة والمضي على نهجه القويم، وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لمواجهة الأعداء وافشال مؤامراتهم التي تستهدف الأمة والإسلام.

حضر الفعالية عدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com