الخبر وما وراء الخبر

مسيرة طلابية بذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية جبل الشرق بذمار

3

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
9 سبتمبر 2024مـ – 6 ربيع الاول 1446هـ

خرجت مدارس قطاع “الجُمعة” بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم، في مسيرة طلابية حاشدة إبتهاجاً بقدوم ذكرى مولد رسول الرحمة المُهداة محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير مكتب التربية علي شريك، ونائبه أحمد الفقيه، وكوادر تربوية، اللآفتات والشعارات المُعبّرة عن الفرح والإبتهاج بذكرى مولد رسول رب العالمين، مُرددين هتافات التلبية للرسول الأكرم.

وخلال المسيرة، أكد مدير مكتب التربية علي شريك، أنَّ المسيرة الطلابية تُعتبر أحد مظاهر الإبتهاج بميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين وتعبير رمزي يحمل في طياته الكثير من معاني الفرحة، والصمود والإنتصار لقيم الحق والعدالة التي جاء بها رسول الإنسانية.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة، التمسك بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ، والسير على نهجه في نُصرة الدين والمُستضعفين، وبخيار الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأدان البيان استمرار الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني واستهداف المنشئآت التعليمية في ظل صمت وتواطوء المُجتمع الدولي.

وجدّدَ البيان العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بالسير على نهجه القُرآني المُحمدي الأصيل واقتفاء أثره في مواجهة الظالمين والمُنافقين.

وأشاد البيان بإنجازات الأجهزة الأمنية اليمنية في كشف خلايا التجسس وفضح مخططات العدو الأمريكي والصهيوني الذي استهدف المؤسسة التربوية والمؤسسات الأخرى.

وطالب البيان قيادة وزارة التربية والتعليم بالعمل على تغيير المناهج الدراسية وفق رؤية تربوية تُعزز الهوية الإيمانية وتواكب التطور العالمي الحاصل.

ودعا البيان، إلى المشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة يوم الأحد القادم، لرسم لوحة تجدد الولاء للرسول المصطفى، وتُرهب الأعداء وتغيظ الكفار والمُنافقين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com