الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية لمكتب الصحة بوصاب العالي احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

10

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
7 سبتمبر 2024مـ – 4 ربيع الاول 1446هـ

نظم فرع مكتب الصحة والبيئة بمديرية وصاب العالي اليوم، فعاليات ثقافيةتحضيرية؛ ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي أقيمت بمركز المديرية  بحضورمديرعام المديرية ومسؤول التعبئه ومديرفرع مكتب الصحه.

أكدت الكلمات على أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة لترسيخ القيم والأخلاق والمبادئ، التي جاء بها النبي الخاتم، وتعزيز الإرتباط به والسير على نهجه في نُصرة الدين والمظلومين. وأشاد مدير عام المديرية ومسؤول التعبئه بالجانب الصحي ودوره الفعال في خدمة المجتمع .

وتطرقت الكلمات إلى دلالات الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف، لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة رسول الله، والتصدِّي لمؤامرات ومخططات العدو التي تستهدف الأُمة الإسلامية في دينها وهويتها وقيمها.

وأوضح مدير مكتب الصحه وكلمة عن الكادر الصحي  أنَّ احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي هو امتداد للإرتباط الوثيق بين رسول الله، وأهل اليمن منذُ فجر الدعوة الإسلامية، وحتى اليوم.وانهم جاهزون بما يتطلب منهم في الجانب الصحي سؤا في اقامة الفعاليات والأنشطة بالعزل والمخاليف أو مايخص ساحة الرسول الاعظم لوصاب في الثاني عشر من ربيع الأول هذا الشهر بمنطقة محصوبة.
.
وحث المدير الجميع على التفاعل والحشد والحضور في الفعالية المركزية حُباً وتعظيماً وتوقيراً لخير البرية ومُعلم الإنسانية ونور الهُدى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

حضرالفعالية مدير الأوقاف توفيق رضوان ونائبة عبدالله الحيجنه ونائب مدير شرطة المديرية بشير الناحيه ونائب مدير التربية نبيل البدش. ومدراء المرافق الصحيه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com