الخبر وما وراء الخبر

فعالية للقطاع الصحي بذكرى المولد النبوي بمديرية جبل الشرق بذمار

12

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
7 سبتمبر 2024مـ – 4 ربيع الاول 1446هـ

نظم القطاع الصحي بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم، فعالية ثقافية حاشدة، ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، تحت شعار “يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْـمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ”.

وفي الفعالية، بحضور عضو اللجنة التحضيرية للمولد النبوي بالمحافظة عبدالله المقداد، ونائب مسؤول التأهيل أحمد عباس، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الجبر، أكد وكيل المحافظة هلال المقداد،  على أهمية أن تكون المُنشئآت الصحية الحكومية والخاصة، مُنطلقات لتجسيد القيم والأخلاق المُحمدية قولاً وعملاً، وأن تُزين بزينة وعبارات وشعارات المناسبة.

وحث على تبني المخيمات الطبية المجانية، تزامناً مع هذه المناسبة العظيمة، وتجسيد الإحسان والتكافل والأنشطة الصحية الإنسانية لتلبية طموحات وتطلعات طالبي الخدمة الصحية والعلاجية.

من جانبه  أشار مدير مكتب الصحة ياسين النظام، إلى أنّ ذكرى المولد النبوي الشريف، تُعتبر محطة إيمانية وتربوية لتعزيز الإرتباط بخاتم الأنبياء والمُرسلين.

ودعا إلى مواكبة مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة، وتكثيف أنشطة الإحتفال بذكرى مولد رسول الرحمة المُهداة على مستوى الوسط الصحي، والخروج في المسيرات، والتحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة في الـ 12 من شهر ربيع الأول الجاري.

تخلل الفعالية، بحضور قيادات تنفيذية وتعبوية وكوادر صحية، قصيدة شعرية ومسرحية حملت في طياتها الكثير من معاني الفرحة، والصمود والإنتصار لقيم الحق والعدالة التي جاء بها رسول الإنسانية.

وعقب الفعالية، نُظمت زيارة جماعية لروضة شُهداء قاع أنس المركزية، حيث وقف الجميع صفاً واحداً لقراءة الفاتحة على أرواح الشُهداء والأخيار والمرور بين الأضرحة لاستذكار مناقبهم وتضحياتهم واستلهام دروس البذل والعطاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com