الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية بمخلاف رازح مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي

2

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
7 سبتمبر 2024مـ – 4 ربيع الاول 1446هـ

نظم ابناء مخلاف رازح بمديرية عتمة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله آفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية في صالة رجل الاعمال عبده شنه بحضور مديرا فرعا  الصحة سمير الذاهبي والأقتصاد والصناعة والإستثمار بشير يفاعة وعضو محلي الشيخ علي الاسدي والشيخ فيصل الحاكم  ومسؤولون التعبئة العامة العامة والشخصيات الإجتماعية أشار مدير مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي آلى أن ذكرى مناسبة المولد النبوي دينية وتمثل مكانة عظيمة لدى الشعب اليمني منذ فجر الآسلام ويجب على ابناء الوطن المشاركة الفاعلة والتمسك في مواجهة النحديات الراهنة.

وأكد بأن الإحتفاء بمناسبة مولد نبي الهدى تجسد الإرتباط بمحبة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وحث على إستكمال أعمال الزينة والمشاركة الفاعلة في المسيرة الضوئية الأثنين المقبل والمسيرات الأسبوعية والحشد الكبير للفعالية المركزية في عاصمة المحافظة في 12 ربيع الأول.

من جانبه أشاد مدير مديرية ميفعة عنس عبدالله الجراشي بالتفاعل الكبير الذي تشهده مديرية عتمة بهذه المناسبة بما يؤكد عمق الولاء والإرتباط بالنبي الخاتم.

من جهته استعرض المسؤول الثقافي رياض الخطري جانب من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلّم وأهمية إستلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية خاصة ما تعيشه الأمة الإسلامية اليوم من تخبط وذل وهوان بسبب إبتعادها عن كتاب الله والمنهج المحمدي.

بدوره مسؤول التعبئة العامة بالمخلاف جمال الحداد استعرض خطة الحشد والتنظيم  للفعالية المركزية وأهمية إستكمال أعمال الزينة والمشاركة الواسعة في المسيرة الضوئية الليلية الأثنين القادم.

بدوره الشيخ مجاهد الشابرة استعرض عمق إرتباط اليمنيين بالرسول الأعظم والإحتفالات بمولده في هذا الظرف وأجبة على كل مسلم لإغاضة أعداء الإسلام الذين يسعون لإبعاد الأمة عن نبيها الكريم.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر عبدالفتاح الهاملي عبرت عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com