الخبر وما وراء الخبر

مسيرة شعبية مساندة لغزة بمخلاف زُبيد بمديرية عنس

20

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
6 سبتمبر 2024مـ – 3 ربيع الاول 1446هـ

شهدت ساحة الدنان بمديرية عنس صباح اليوم خروج شعبي لأبناء مخلاف زُبيد بمديرية عنس، في مسيرة جماهيرية مناصرة للشعب الفلسطيني، تحت شعار “مولد نبي الهُدى.. دعوة لنُصرة غزة والأقصى”.

وفي المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة بالدائرة 197 حسن السلامي ومدير فرع الصحة نشوان عرام وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية، ردّدَ المُشاركون الهتافات المؤكدة على التمسك بالقيم والمبادئ المحمدية والسير على نهجه في نُصرة الدين والمُستضعفين، والمندددة باستمرار الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية للعدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت مخزي عربي وتواطوء دولي .

وجدّدَ البيان الصادر عن المسيرة، العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده، بالتمسك بخيار الجهاد وباستمرار الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات والتهديدات والاخطار .

كما عبر البيان، عن الحمد والشُكر لله على ما منَّ به علينا من انتصارات عظيمة على يد مُجاهدي قواتنا المُسلحة والقوات البحرية، واخراج القوات الأمريكية صاغرة ذليلة من البحار اليمنية، داعيآ الى إستمرار العمليات ضد السفن الإسرائيلية والْأمريكية، والتأكيد بأن الرد على الكيان الصهيوني قادم لا محالة، وأن المفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد .

كما جدد البيان، الدعوة للشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين فلا عذر للمتخاذلين أمام الله ولا مناصَ من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد ولا عزة ولا كرامة للأمة إلا بالجهاد

حضر المسيرة عدد من القيادات التنفيذية والتعبوية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية والوجهاء والاعيان بمخلاف زُبيد بمديرية عنس.

الى ذلك تواصل قيادة واعضاء السلطة المحلية ومكتب التعبئة العامة بمديرية عنس وأبناء مديرية عنس من مختلف المخاليف والعزل والقرى في الحضور والمشاركة الكبيرة في المسيرات الجماهيرية المركزية الحاشدة بمدينة ذمار .

حيث يستمر أبناء عنس كبار وصغار ،وقيادات تنفيذية وتعبوية وأمنية وتربوية ومشايخ ومجاهدين في حضور المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والتي تخرج كل عصر الجمعة بمركز المحافظة بمدينة ذمار ، مساندة ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم،مجددين العهد والولاء للرسول الاعظم ولاعلام الهدى،والتفويضهم المطلق للسيد القائد في تنفيذ كل الخيارات المُساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومتة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com