الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان بمديرية وصاب العالي بذمار تحت شعار ” مولد نبي الهُدى.. دعوة لنُصرة غزة والأقصى”

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||
6 سبتمبر 2024مـ – 3 ربيع الاول 1446هـ

خرج أبناء مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمارعصر اليوم، في مسيرتان جماهيرية تحت شعار “مولد نبي الهُدى.. دعوة لنُصرة غزة والأقصى”. الاولى بمركز المديرية الدن والثانيه بساحة النوبة لعزلة الاثلوث وعزلة الشوكاء نقذ.

وخلال مسيرتي مركز المديرية الدن ردّدَ المُشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت وتواطوء المُجتمع الدولي.

وأكد المشاركون تمسكهم بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والسير على نهجه في نُصرة الدين والمُستضعفين.

وجدّدَ بيان صادر عن المسيرتان، العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده، بالتمسك بخيار الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات والتهديدات.

وعبّرَ البيان، عن الحمد والشُكر لله على ما منَّ به علينا من انتصارات عظيمة على يد مُجاهدي قواتنا المُسلحة التي نكّلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون الدُبر وهم أذلاءَ صاغرين.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نُصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والتأسي به جهادياً، ولا عُذر للجميع أمام الله.

وأكد البيان، التفويض المُطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات المُساندة والداعمة للشعب الفلسطيني، وحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني.

وحث البيان، على مواكبة مسار دورات التدريب العسكرية المفتوحة، والمُقاطعة الإقتصادية للأعداء، والخروج في الساحات والمسيرات، دون كللٍ أو ملل، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحرُكاً مسئولاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com