الخبر وما وراء الخبر

مسیرة حاشدة فی مدیریة عتمة نصرة لغزة والأقصی

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

6 سبتمبر 2024مـ -3 ربيع الاول 1446هـ

شهدث مدیریة عتمة، اليوم مسيرة جماهيریة حاشدة تصرة لغزة والأقصی تحت شعار “مولد نبی الهدی-دعوة لنصرة غزة والآقصی”.

وفی المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالنؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبوية والقطاع التربوي والشخصيات الإجتماعية ردد المشاركون الشعارات المنددة بجرائم العدوان الصهيوني والتهجير القسري بحق ابناء الشعب الفلسطيني.

واكد ابناء مديرية عتمة بأن مناسبة مولد نبي الهدى والرحمة لهذا العام بأرقة أمل لتلبية دعوة شعب الأنصار للشعوب والأنظمة العربية والإسلامية لنصرة غزة والأقصى.

وصدر بيان عن المسيرة اكد تجديد العهد والوفاء لرسول الله في ذكرى مولده بأننا لن نترك الجهاد ولن نترك فلسطين. وسندافع عن مسرى نبينا وسنبقى ثابتين على موقفنا الإيماني المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم

وقال نحمد الله تعالى ونشكره على الانتصارات العظيمة التي تحققت على يد مجاهدي قواتنا المسلحة والتي نكلت بالأعداء في البحر

وأكد بأن  الأمريكان ولوا مدبرين واعترفوا بالهزيمة والفشل في البحر، وبات جزءاً كبيرا من بحارنا خارج الهيمنة الأمريكية بفضل الله-وأن الرد على الصهاينة قادم لا محالة، والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد بإذن الله وعونه وتوفيقه

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم كما دعا شعوب أمتنا للعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الذي كان سيد المجاهدين.

وأكد البيان بأنه لا عذر للمتخاذلين أمام الله ولا مناصَ من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد ولا عزة ولا كرامة للأمة إلا بالجهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com