الخبر وما وراء الخبر

22 ساحة في محافظة ريمة تفوض السيد القائد في اتخاذ أي إجراءات لنصرة غزة

9

ذمــار نـيـوز || أخبار محلية ||

23 أغسطس 2024مـ -19 صفر 1446هـ

جدد أحرار محافظة ريمة، تفويضهم المطلق للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة واللازمة للرد القاسي على كيان العدو الصهيوني المحتل.

جاء ذلك في الاحتشاد الشعبي الذي احتضنته 22 ساحة متفرقة في ريمة ومختلف مديرياتها، اليوم الجمعة، تنديداً بالعدوان الاجرامي الصهيوني الأمريكي البريطاني المتواصل في قطاع غزة منذ 11 شهراً، وذلك تحت شعار “مع غزة والأقصى .. جهاد وثبات حتى النصر”.

وخلال المسيرات الجماهيرية أكد المشاركون استمرار تضامنهم ودعمهم ومساندتهم اللا محدود مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وهتف المشاركون بالشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني، والمتوعدة له برد مزلزل يقتص لدماء الشعبين اليمني والفلسطيني.

وفي الصدد، شدد بيان مشترك صادر عن مسيرات ريمة، على استمرار أبناء المحافظة في تنظيم الفعاليات والوقفات والأنشطة الرسمية والشعبية والتعبئة والتبرع بالمال، وبكل السبل والوسائل الممكنة المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وحيا البيان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيوني الأمريكي، وكذا العمليات البطولية النوعية للمجاهدين في قطاع غزة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني المحتل، وخيب آمال الأعداء والمتآمرين والمطبعين.

وطالب البيان من محور المقاومة بالرد على كيان العدو الصهيوني، قائلا “إلى المستجيبين لله في محور القدس والجهاد والمقاومة نقول اضربهم اضربوا أعداء الله وأعداء أنبيائه وأعداء الإنسانية.. قاتلوهم فلا أمل بعد الله إلا فيكم ولا رهان إلا عليكم فأنتم من تبقى من أمل هذه الأمة حين تكالب عليها كل طواغيت الأرض وأشرار العالم وتخاذل الكثير من أبنائها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com