الخبر وما وراء الخبر

قبائل الجوف يعلنون النفير العام والمساندة المستمرة لغزة

17

ذمــار نـيـوز || أخبار محلية ||

23 أغسطس 2024مـ -19 صفر 1446هـ

استنفر أحرار محافظة الجوف، اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة على امتداد 25 ساحة جماهيرية حاشدة، مجددين التأكيد على ثبات موقفهم المبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي المسيرات التي خرجت تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”، بساحات الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة والمراشي، الحميدات، الواغرة، الحصون، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب والغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، وساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، أعلن أحرار الجوف النفير العام، مجددين التأكيد على استعدادهم العالي وجهوزيتهم الكبيرة في خوض كل التحديات على مسار الرد والردع ضد العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا أحرار الجوف كل أبناء المحافظة للالتحاق بمعسكرات التدريب ضمن دورات “طوفان الأقصى” المفتوحة لتعزيز الجاهزية ومضاعفة الجهود لنصرة غزة والانتقام من العدو الإسرائيلي.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكد أحرار الجوف من خلاله، على “الاستمرار على هذا الموقف العظيم والمشرف بكل ما أوتينا من قوه وبكل السبل والوسائل الممكنة وبالعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء وبمختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء مهما كانت التحديات والتضحيات حتى النصر الموعود”.

وجدد أحرار اليمن في بيانهم التأكيد على مساندة فصائل محور الجهاد والمقاومة “للاستمرار بقوه في مسانده الشعب الفلسطيني والرد المزلزل على هذا العدو المجرم رداً يشفي صدور قوم مؤمنين ويخزي الكفار والمنافقين”.

واستنكر تخاذل شعوب الأمه العربية والإسلامية تجاه مظلومية غزة، وخاطبهم بـقوله:”الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم جزء منكم وغزة هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم، فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة، متسائلاً أين هي أخوتكم الإسلامية؟

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com