الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري بذمار في مسيرة “مع غزة والأقصى ..جهاد وثبات حتى النصر”

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

23 أغسطس 2024مـ -19 صفر 1446هـ

خرج اليوم أبناء محافظة ذمار اليوم في مسيرتين حاشدتين تحت شعار “مع غزة والأقصى ..جهاد وثبات حتى النصر” تواصلاً لدعم القضية الفلسطينية ومحور الجهاد والمقاومة.

وخلال المسيرة التي شارك فيها قيادات المحافظة ، ردّد المُشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت وتواطوء المُجتمع الدولي.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة الدور الأمريكي الداعم للكيان الصهيوني، وتخاذل الأنظمة العربية العميلة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية وتجويع وتهجير قسري مُمنهج.

وأكد البيان ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كخيار ديني لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات والتهديدات.

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات الفدائية للمُجاهدين وتصاعد عمليات القوات المسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة في عمق أهداف العدو الصهيوني.

وحث البيان على مواكبة دورات التدريب العسكرية المفتوحة للدُفعة السابعة، والمُقاطعة الإقتصادية للأعداء، والخروج في الساحات والمسيرات، دون كللٍ أو ملل، باعتبار ذلك عملاً جهادياً وتحركاً مسئولاً.

وجدّدَ البيان، التفويض المُطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات المُساندة والداعمة للشعب الفلسطيني، وحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com