الخبر وما وراء الخبر

أحرار اللواء الأخضر بإب يخرجون في 47 ساحة للمطالبة بالرد القاسي على العدو الصhيوني

17

 

توافد عشرات الألاف من أبناء ووجهاء وأعيان محافظة إب، اليوم الجمعة إلى 47 ساحة في مسيرات جماهيرية تضامناً مع فلسطين تحت شعار “انتصاراً لغزة ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحات مدينة إب و مديريات المربع الشمالي والمربع الغربي وغيرها من مديريات ومراكز المحافظة استنكر المشاركون الصمت الدولي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أنه من غير المقبول استمرار الكيان الصhيوني في ضرب القوانين الدولية عُرض الحائط، مشيرين إلى أن إمعان الكيان الصhيوني في جرائمه يؤكد الطبيعة الاستبدادية والوحشية لهذا الكيان المزيف الغاصب ومؤيديه.

وصدر عن المسيرات بيان قال فيه أحرار محافظة إب :”انطلاقاً من الإيمان بالله والانتماء للإسلام واستشعاراً للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية، يستمر الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي تقرباً إلى الله دون كلل ولا ملل ولا تراجع، ووفاءً مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأعزاء، ورداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن”.

وحيا البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصhيوني، داعياً إلى المزيد من العمليات في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإطلاق طائرة “يافا” المسيرة التي وصلت إلى قلب كيان العدو.

ودعا بيان المسيرات الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك وأن يسمعوا الأعداء أصوات الغضب، وأن أنظمة الخزي والعار لا تمثل الشعوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com