الخبر وما وراء الخبر

ميفعة عنس تحتفي بزفاف 40 عريساً وعروسا

13

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

25 يوليو 2024مـ -19 محرم 1446هـ

احتفت منطقة خبج بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار، اليوم، بزفاف 40 عريسا وعروسا، في عرس جماعي أقيم بمبادرة من أبناء المجتمع.

وخلال العرس بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أشاد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، بمبادرة أبناء مناطق مديرية ميفعة عنس في تبني الأعراس الجماعية بشكل سنوي الأمر الذي يجسد مستوى التعاون والتكاتف بين أبناء المجتمع وحرصهم على الاهتمام بالشباب وتحصينهم من الأخطار وإكمال نصف دينهم.

ودعا أبناء المديريات الأخرى، إلى الاقتداء بتلك المبادرات التي تسهم في التخفيف من الأعباء التي يتكبدها الشباب جراء تكاليف إقامة الأعراس.. حاثا الآباء على تسهيل إجراءات الزفاف وخفض المهور والحد من مظاهر الإسراف والبذخ التي ترافق الأعراس.

فيما أشار عضو اللجنة المنظمة للعرس نائب مدير الأشغال بالمحافظة المهندس محمد ريده، أن إقامة العرس الجماعي يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تحصين الشباب وتيسير تكاليف الزفاف وحماية المجتمع من أخطار الحرب الناعمة.

وأكد تفاعل أبناء المجتمع وتعاونهم في تبني الأعمال الخيرية والإنسانية ومنها إقامة الأعراس الجماعية التي تمثل خطوة مهمة للتخفيف من الأعباء التي ترهق كاهل الشباب عند الزفاف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com