الخبر وما وراء الخبر

المقاومة الاسلامية تواصل عملياتها ضد مواقع وانتشار العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

12

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

25 يوليو 2024مـ -19 محرم 1446هـ

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصhيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية أنها نفذت عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 24-07-2024، وفقًا للآتي:

1- الساعة 19:45 استهداف موقع رويسة القرن في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة.

2- بعد ‏مراقبة ومتابعة لحركة العدو الإسرائيلي في موقع المالكية، وعند رصد دخول آليات عسكرية الى الموقع ‏استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية واصابوها ‏إصابة مباشرة.

كما أطلق مجاهدو ‌‌‏‌‏المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي، صواريخ مضادة للطائرات على طائرات العدو الحربية ‏داخل الاجواء اللبنانية في منطقة الجنوب مما أجبرها على التراجع والانسحاب الى خلف الحدود‏ ‏اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

واستهدفت المقاومة أيضاً موقع ‏حانيتا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة، وكذلك التجهيزات التجسسية في ‏موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة ما أدى الى تدميرها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com